عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-12-2007 - 06:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تعادل سلبي للطليعة مع اتحاد العاصمة الجزائري

تعادل سلبي للطليعة مع اتحاد العاصمة الجزائري تعادل سلبي للطليعة مع اتحاد العاصمة الجزائريأمام جمهور رائع ملأ مدرجات ملعب الباسل في حماه خرج فريقا الطليعة الحموي واتحاد العاصمة الجزائري أحباباً بتعادل سلبي اقتنع به الطرفان قياساً على مجريات اللقاء .

فالطليعة عانى من النقص العددي منذ الدقيقة 37 نظراً لطرد لاعبه جميل محمود فيما كان تركيز الأشقاء على الجانب الدفاعي على حساب الهجوم رغم أكثريتهم العددية .

الشوط الأول كان فيه الطليعة أميز وحاول لاعبوه الإختراق من الأطراف دون جدوى فأضاع العبدي والمصري وكانت أخطر الكرات كرة يونس سليمان د 33 صدتها عارضة الضيوف وبعد طرد المحمود حاول كريم غازي من الجزائر لكن حارس الطليعة كاوا كان صاحياً د45 .

أما الشوط الثاني ورغم تبديلات الطرفين إلا أن الفعالية الهجومية بقيت العنوان وكاد الأشقاء أن يستغلوا أخطاء الدفاع في مصيدة التسلل فكانت أهم الفرص كرة ساقطة لعبها كريم غازي وصدها القائم د 67 وفيما تبقى من وقت اعتمد الطرفان على المرتدات مع حذر دفاعي غير مبرر لتكون صافرة الحكم السوداني معلنة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .

لقطات من المباراة :
- غاب عن الطليعة يامن عبود للإنذارات وخالد البابا للإصابة ولوحظ عدم إشتراك العمير كأساسي كما جرت العادة ولعب أخر 10 دقائق لكنها لم تكن كافية .
- حضر اللقاء أكثر من 15 ألف متفرج يتقدمهم السّادة : فاروق بوظو عضو الاتحاد الأسيوي للعبة والدكتور أحمد جبان رئيس الاتحاد السوري للعبة ووليد كردي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم .
- لوحظ وجود عدد من اللافتات التشجيعية من أندية الوحدة والكرامة والاتحاد وهي ظاهرة جميلة نتمنى تكرارها .
- الموجات المكسيكية التي نفذها جمهور الطليعة كانت أجمل مافي اللقاء واللون الأحمر الذي زين الملعب كان علامة تسجل لرابطة مشجعي نادي الطليعة .
- أثار التحكيم أكثر من علامة استفهام وخاصة طرد محمود وبعض حالات التسلل التي لم تكن صحيحة .
- بهذا التعادل ارتفع رصيد الطليعة إلى 4 نقاط من أصل 9 ممكنة وتبقى الأمور معلقة إلى وصلة الإياب التي ستبدأ في 19/2/2008 واللقاء الأهم مع الوداد المغربي في حماة والذي سيحدد بشكل كبير المتأهل إذ يتحتم على الطليعة الفوز على الفريق المغربي .


بقلم : حمدي زكار - حماة - تصوير محمد خير مرقا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس