عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2007 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الغموض يحيط بمستقبل رونالدو مع ميلان

الغموض يحيط بمستقبل رونالدو مع ميلان


هالة من الغموض تحيط بمستقبل المهاجم البرازيلي رونالدو مع فريقه إي سي ميلان الإيطالي، حيث تعتقد بعض المصادر المقربة من اللاعب البرازيلي أنه يتجه إلى عدم تجديد عقده مع فريقه الإيطالي والمتبقي فيه ستة أشهر فقط.
وتترد شائعات بأن رونالدو بدأ يفكر جدياً في الاحتراف في نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي أو الاحتراف في المنطقة العربية وتحديداً في السعودية.
ورداً على هذه الشائعات، أكد المدير العام في ميلان أدريانو غالياني أن رونالدو باقٍ مع ميلان وأنه لا يوجد أي خلاف بين اللاعب وناديه، وكلاهما متفق على بقاء النجم البرازيلي مع الـ"روزونيري" لعام آخر على الأقل.
ورغم تأكيدات غالياني فإن استمرار غياب رونالدو عن فريقه، وعدم ظهور اللاعب مع ميلان سواء كأساسي أو احتياطي في كأس العالم للأندية، وأيضاً استمرار غيابه في دربي ميلانو الشهير بين ميلان وإنتر، هو ما يدعم هذه الشائعات.
ويرجح كثيرون داخل النادي الإيطالي صدق الأقاويل التي تتحدث عن قرب رحيل رونالدو عن فريقه الإيطالي ، وإن كان الأقرب إلى التصديق هو ذهابه للعب بجوار النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام في فريق لوس أنجلوس غلاكسي، وذلك حتى لا يبتعد اللاعب عن دائرة الشهرة والإعلام التي غالباً ما تحيط بالفريق الأمريكي.
يذكر أن المهاجم البرازيلي انتقل إلى ميلان مطلع العام الحالي، وشارك مع الفريق في 14 مباراة فقط سجل خلالها سبعة أهداف، ويعاني اللاعب من كثرة الإصابات التي أبعدته عن الفريق في معظم اللقاءات الهامة في الموسم الماضي والموسم الحالي أيضاًُ، إضافة إلى أنه خضع لفترة طويلة للتأهيل ولإنقاص وزنه بعد علاجه من خلل أصاب غدته الدرقية.
ويشار إلى أن الميلان بدأ يبحث بجدية عن صفقات هامة خلال فترة الانتقالات الشتوية يدعم بها هجومه، وتدور تكهنات حول قرب انتقال النجم الإفواري دروغبا إلى صفوف الفريق قادماً من تشلسي الإنكليزي وهو ما يدعم أيضا الآراء المتعلقة بقرب رحيل رونالدو عن الفريق الإيطالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس