عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2007 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كاكا يعترف بصعوبة الفوز بالدوري

كاكا يعترف بصعوبة الفوز بالدوري kaka05_B.jpg


اعترف النجم كاكا صانع ألعاب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2007 أنه من "الصعب للغاية" أن يتمكن فريقه الإيطالي آي سي ميلان من إحراز لقب مسابقة دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.
وقال كاكا في تصريحات صحفية على هامش تواجده في مدينة ساو باولو البرازيلية لقضاء عطلة أعياد الميلاد: "لقد أصبحت المنافسة على اللقب صعبة للغاية برغم أنه (اللقب) كان أحد أهدافنا منذ بداية الموسم. فقد أصبح فارق النقاط كبيراً لدرجة تعقد معها الموقف. ونأمل الآن في أن ننجح على الأقل في نيل مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل".
وكان ميلان قد خسر الأحد الماضي أمام جاره حامل اللقب إنتر ميلان 1-2 مما وسع الفارق بينهما إلى 25 نقطة لصالح إنتر متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، علماً بأن كاكا ورفاقه مازال لديهم ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية باليابان والتي فاز ميلان بلقبها هذا الشهر.
ودافع كاكا عن مواطنه ديدا حارس مرمى ميلان والذي يتحمل مسئولية الهدف الثاني لانتر في مباراة الأحد بقوله: "علينا ألا نلوم ديدا لأن بقية أعضاء الفريق أيضاً أخفقوا في هذه الكرة. ولكننا في ميلان نتكاتف معاً ونقف في صف ديدا".
يذكر أن كاكا الفائز أيضاً بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ، قاد ميلان في أيار/مايو الماضي لإحراز لقب دوري الأبطال للمرة السابعة في تاريخه بفوز ثأري على ليفربول الإنكليزي في المباراة النهائية بأثينا.

رد مع اقتباس