عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2007 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المجد يتعادل مع الرجاء ويدخل في متاهة الحسابات

المجد يتعادل مع الرجاء ويدخل في متاهة الحسابات المجد يتعادل مع الرجاء ويدخل في متاهة الحسابات soccer_maj_raja25-12



فقد فريق المجد نقطتين ثمينتين بتعادله وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدف لكل منهما بعد أن ظل المجد متقدماً حتى الدقيقة الثالثة والتسعين والتي شهدت هدف التعديل .
وإلى تفاصيل الشوط الأول الذي بدأ بحذر دفاعي واضح من الطرفين وخاصة من أصحاب الأرض مع الاعتماد على الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة ، وبعد تسديدة المغربي عبد الصمد وحقي التي مسحت العارضة افتتح محمد زينو التسجيل في د 23 من تسديدة بعيدة أخطأ الفاهومي في تقديرها لتسكن الشباك وبعد الهدف تراجع المجداويون للخلف مما سمح للضيوف بالتقدم أكثر للأمام فنفذ نجم الرجاء محسن متوالي ضربة مباشرة بجانب القائم أتبعه هشام مصباح بكرة قوية من داخل الجزاء مرت جانبية .
في الشوط الثاني سيطر الرجاء على مجريات اللعب بشكل كامل فتابع السملالي كرة عرضية مرت عالطاير مرت بسلام أتبعها بكرة رأسية في أحضان السعيد وسدد الزروالي كرة بعيدة حولها السعيد إلى ركنية ثم عاد الأخيروأبعد كرة مراد عيني القوية وتعملق في إنقاذ كرة رشيد سليماني من على أبواب المرمى وكاد التعديل أن يأتي برأسية عبد اللطيف جريندو التي أنقذها سامر عوض من على خط المرمى .
ومع تبديلات الفقير تحرك المجد بشكل أفضل وشكلت بعض الهجمات المرتدة خطورة كبيرة ولم يحسن البديل عناد عثمان استغلال تمريرة الواكد وهو في مواجهة المرمى وسدد رجا رافع الذي لم يكن في قمة مستواه كرة ذكية من داخل الجزاء تصدى لها الفاهومي وتابعها عناد عثمان في أقدام المدافعين وفي الوقت بدل الضائع سجل مراد عيني هدف التعادل القاتل بمتابعته لكرة عرضية مستغلاً عدم تركيز المدافعين في اللحظات الأخيرة .

لقطات

- تابع المباراة جمهور كبير يقدر بـ 13 ألف متفرج
- قدم رئيس نادي المجد هدية لرئيس نادي الرجاء عبارة عن سيف دمشقي
- تابع المباراة الدكتور فيصل البصري رئيس الاتحاد الرياضي العام
- قاد المباراة طاقم تحكيم عراقي تألف من علاء عبد القادر وسبهان أحمد وحسين مطلق وصباح عيدان فيما راقبها الكويتي عبد الرحمن حميد
- بعد المباراة تلقى رجا رافع إنذاراً لنقاشه الحاد مع الحكم


بقلم : ملاذ الزعبي

رد مع اقتباس