الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 03:40 ]
 رقم المشاركة : ( 229 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   






_
_
_
_
_
_
كرستيانو رونالدو ومن لا يعرف هذا اللاعب لاعب امتع الجماهير لاعب غير عادي لاعب يتمنى اي مدرب ان يدربه ولو لدقيقة لاعب يتمنى كل لاعب ان يكون مثله او حتى يلعب معه لاعب يتمنى كل مشجع لاي نادي ان يشاهده عن قرب او حتى على التلفاز لاعب من لا يعرفه فهو اكيد جاهل عن معرفة كرة القدم ومن غيره انه النجم كرستيانو رونالـــــدو.

سبق لكرستيانو رونالدو ان دخل مع السير في رهان الموسم السابق وتراهن معه السير و تحداه الى ان يسجل اكثر من 15 هدف في الموسم وربح رونالدو الرهان وحصل على مبلغ 400 باون من السير.
من لا يعرف رونالدو فهو من النوعية التي تحب التحدي كثيرا وها هو يقترب من ربح الرهان الجديد مع السير هذا الموسم وقد يكون الاتفاق سهلا من ناحية رونالدو لكن من ناحية السير فهو بالتأكيد يحاول تحفيز اللاعب للتسجيل وامتاع الجماهير وفائدة الفريق.
السير تحدى رونالدو هذه المرة بأن يسجل اكثر من 20 هدف هذا الموسم ويبدو ان رونالدو قريب جدا من كسب الرهان حيث ان اللاعب هو هداف الدوري الان برصيد 11 هدف وهداف دوري الابطال برصيد 5 اهداف فهو يحمل الان في جيبه 16 هدف ويبدو انه اصبح قريب حيث ان هناك المزيد من المباريات كما ان هناك بطولة الــ FA CUP وليس بالصعب على رونالدو ان يسجل 5 اهداف في كل هذه المباريات الا لاسامح الله اصابة اللاعب.
وقد يبدو الرهان هذه المرة غريب بعض الشيء حيث انهما اتفقا على ان يحلق الخاسر شعره كاملا لكن يبدو ان هناك بعض الجدية في هذا الموضوع لكن البعض يعتبره من نوع المزاح بينهما.

رونالدو قال لزملائه ( على سبيل المزاح) :"لقد احضرت له من الان دواء لعلاج الشعر للمسنين".

بالتأكيد ان جميع مشجعي المانيو يتمنون ان تستمر هذه المراهنات على اعتبار انها تحفز اللاعب على اللعب بكل طاقته لتجنب التخلص من شعره لانه كما تعلمون من اكثر اللاعبين اناقة في الفريق.

ويقد يضطر السير لدفع مبلغ من المال لــ كرستيانو لتجنب سقوط شعره لان انا شخصيا لا استطيع ان اتخيل السير بدون شعر ابيض اثناء المباريات.





MANUTD

رد مع اقتباس