الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 02:45 ]
 رقم المشاركة : ( 231 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   





يَعتقدُ ساحرَ الجناحِ البرتغاليِ ناني بأنّ مانشستر يونايتد عِنْدَهُ كُلّ شيءُ يحتاجه لرِبْح كلا من دوري الأبطال والدوري الممتاز هذا الموسم.

صاحب الـ21 سنةً جَعلَ إنطباعَ قوي عن نفسه منذ وُصُوله الى الأولد ترافورد بمبلغ 17 مليون يورو قادما مِنْ سبورتنغ لشبونة في الصيفِ وهو معجب جدا بمستوى مقدرةِ أعضاءِ فريقه.

عندما سَألَناه عن الى أين سيذهب المان يونايتد هذا الموسم، قال ناني: "أَعْرفُ أنّه سيكون من الصّعبِ جداً رِبْح الجائزتين (الدوري الممتاز ودوري الأبطال)، لَكنِّي أَعْرفُ أيضاً بأنّه أمر محتملُ لأن مانشستر يونايتد فريق عظيم ويملك لاعبون رائعون ونحن نَلْعبُ كرةَ قدم جيدةَ."

"الدوري الممتاز صعبُ لأنّه بالرغم من أن آرسنال وتشيلسي وليفربول هي الفرقَ الكبيرة فقط ، أنت لا تَحصَلُ عَلى أي مباراةِ سهلةِ."

"هناك بَعْض الفرقِ تُشاهدُها على التلفزيونِ وتُعتقدْ بأنّ مواجهتها لن تكون بتلك الصعوبة. لكن عندما تُقابلُهم في الحقيقة على الملعب، تكون مسألة مختلفة جداً. جميعهم يحاولون بشتّى الطرق لأنهم يَلْعبونَ ضدّ مانشستر يونايتد."

وَجدَ ناني أيضاً بعض الوقت للتذمّر حول الحقيقة بأنّ الإتحادِ الإنجليزيِ لا يَأْخذُ أيّ إستراحة أثناء الشتاءِ، وهذا أمر غير مألوف في الكثير من الدوريات الكبيرة الأخرى.

"سَيَكُونُ بالتأكيد نوع مختلف مِنْ أعياد الميلادِ بالنسبة لي"قالَ ناني.

"في البرتغال نحن أبداً لا نَلْعبُ في هذا الوقتِ مِنْ السَنَةِ. هنا عِنْدَنا خمس مباريات. انّه أمر مجنون بشكل غير قابل للتصديق."



Goal

رد مع اقتباس