الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 02:56 ]
 رقم المشاركة : ( 235 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



إثنان مِنْ أبطال كرةِ القدم الإنجليزيةِ سَيتواجهان في يوم الهدايا عندما تنقلب شراكةَ قديمة إلى تنافس جديد.

قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين سَيَقُودُ سندرلاند إلى المعركةِ ضدّ ناديه القديمِ ولكنّ السّيرِ أليكس فيرغسون قرّرَ أَنْ لا يَترك أي نقطة للمدرّب الشاب.

الرجلان سَيَتواجهان للمرّة الثانية منذ أن أطلقَ كين مهنته التدريبية ويذكر أن الإسكتلندي ربح المواجهة الأولى بينهم في أولد ترافورد في سبتمبر/أيلولِ الماضي بصعوبة عندما أنقذت رأسية لويس ساها في الدقيقة الحادية والسبعون المان يونايتد.



حَكمَ المان يونايتد كرةِ القدم الإنجليزيةِ لأكثر مِنْ عقد مَع المدرّب العظيم فيرغسون وقائده السابق روي كين - صاحب الـ 36 سنةً رَبح سبعة ألقاب من الدوري الممتازِ ، أربعة مرّات كأس الإتحاد الانجليزي The FA Cup وإنحرم مِنْ المشاركة في نهائي دوري الأبطال الذي فاز به المان يونايتد بسبب الايقاف.

مدرّب كرةِ القدم البريطانيةِ البارزِ "السير أليكس فيرغسون" يُواصلُ إضافة الأوسمةِ إلى سيرته الذاتيةِ بعد فترة طويلة من موعد تقاعدِه المُخَطَّطِ، لكن هذا ليس بمفاجأةً إلى الرجل الذي راقبَه يعمل سحرَه من قرب.

كين قالَ: "ما تَجِدُه عند هؤلاء المدربين العظماء والناسِ العظماء بشكل عام، سواء تَكُونُ رياضةً أَو تجارةَ، انّهم يَحْبّونَ الفوز."

"ذلك ما تَجِدُه عند هؤلاء الناسِ - وهم لا يملّون أبداً مِنْ الفوز، ولِهذا هم جيدون جداً. لأنّهم يَحبّونَ الفوز، ولا يملّون منه أبداً."

"بَعْض الناسِ يَحْبّونَ الفوز مرَّة أو مرَّتين وذلك يكون كافيا لهم. لكن هؤلاء الناسِ العظماء يَحْبّونَ الفوز سنة بعد سنة بعد سَنَةِ، وأَنْ يَكُونَ عِنْدَك ذلك الدافعِ والرغبةِ هو أمر رائعُ بالتأكيد."

"لِهذا أنت يَجِبُ أَنْ تَحترمُ هؤلاء الناسِ."

ربما أحد أسباب نجاحِهم سوية هو أن كين وفيرغسون يَشتركانِ على الأقل في البعض مِنْ نفس الخصائصِ , حقيقة إعترف بها روي كين.

عندما قالَ: "أَحْبُّ الفوز، بالتأكيد أَحْبُّ الفوز."

رد مع اقتباس