الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 03:10 ]
 رقم المشاركة : ( 236 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



المهاجم الأنغولي مانوتشو تحدث عن بهجته بعد أن ضمن الأنتقال إلى مانشستر يونايتد بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية .

المهاجم الذي أحرز الدوري الأنغولي في الموسمين الماضيين مع بيترو أتلتيكو ، أخبر الـ ( MUTV ) بـ أنه يعيش الحلم بعد الموافقة في الأنتقال إلى الأولد ترافورد .

قال مانوتشو : ’’ أنا كنت مشجع مانشستر يونايتد منذ الصغر لـ ذلك أنا سـ أعمل بـ جد لـ دخول الفريق الأول . أنا سعيد جداً لكي أكون هنا وأنا عملت بـ جد لـ جعل حلمي حقيقة . التكيف كان سهل لأن كل اللاعبين دعموني ، وتحدثت مع لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وناني وأندرسون في اللغة البرتغالية ‘‘ .

بـ الرغم من أن رخصة العمل لم يحصل عليها مانوتشو ، مدرب اليونايتد السير أليكس فيرغسون واثق بـ أن اللاعب لديه إمكانيات رائعة لـ إحداث تأثير في البريمير ليغ .

السير أليكس أخبر الـ ( MUTV ) قائلاً : ’’ هو سريع جداً ومهاجم قتالي وطويل بـ حوالي 6،2 قدم . كان تحت التجربة لـ ثلاثة أسابيع وهو أدى بـ شكل جيد جداً . نحن مسرورون لأننا اتفقنا مع ناديه ‘‘ .

من المتوقع بـ أن مانوتشو لن يلعب كثيراً هذا الموسم ، بـ الرغم من أن السير أليكس منحه كل ما يريد لـ الاستقرار في الحياة مع اليونايتد .

أَضاف السير : ’’ اعتقد هو سـ يحتاج لـ بضعة أشهر حتى يتأقلم . هو أدى بـ شكل جيد جداً ف يالتدريبات وهذا يجعلك تدرك بـ أنه لاعب سـ يتطور . قلت نفس الشيء عند قدوم أولي غونار سولسكاير . كنت اعتقد بـ أنني سـ أجعله يلعب سنة أو إثنتان مع الفريق الرديف لكن بعد ثلاثة أو أربع مباريات دخل مع الفريق الأول . ذلك يرجع إلى اللاعب نفسه ، كيفية التكيف مع التغيير وهكذا هو يلزم نفسه لـ التعلم . كل لاعب شاب يجب أن يتعلم ‘‘ .

ManUtd.Com

رد مع اقتباس