الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 03:15 ]
 رقم المشاركة : ( 239 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   






* على ذمة The Sunday Telegraph ..



يدرس مدير مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون التحرك لضم مهاجم أولمبيك ليون كريم بنزيما .

تقول صحيفة The Sunday Telegraph أنه و على الرغم من استقدام الأنغولي مانوتشو ، فإن فيرغسون لديه ثلاث مهاجمين كبار يستطيع الإعتماد عليهم و هم واين روني و كارلوس تيفيز و " كثير الإصابات" لويس ساها.

ويعلم فيرغسون أنه لا يستطيع ضم مهاجم توتنهام البلغاي ديميتار بيرباتوف في الإنتقالات الشتوية القادمة ، و عليه أن يتدبر ما يريده في المدى القريب .

وسيستمر اليونايتد بالبحث عن مهاجم آخر ، و فيرغسون معجب التطور السريع لمهاجم ليون بينزيما ، مثله مثل الكثير من المدربين في أوروبا .

وكان المهاجم الفرنسي ذو الـ 20 عاما ً سببا ً رئيسيا ً بإسقاط رينجرز في دوري أبطال أوروبا ، و يمثل التهديد الأكبر بوجه اليونايتد عندما يلتقي الفريقان في ذات المسابقة .

ويقر فيرغسون بـ موهبة الشاب ، تماما ً مثلما يعترف أن عدد الخسائر قد تكون كبيرة باللعب بـ 3 مهاجمين في 4 مباريات خلال 10 أيام في البريميرليغ .

حيث قال :
« نعم ، هناك قلق بشأن ذلك ، و أنت تتمنى أن تعبر هذه الوضعية فحسب ، و لهذا تمثل المباريات الـ 4 القادمة اختبارا ً كبيرا ً لنا »

رد مع اقتباس