الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 04:24 ]
 رقم المشاركة : ( 240 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

▲ كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب ▲
====================================




كريستيانو رونالدو الذي فاز بـ ثالث أفضل لاعب في العالم اليوم في زيورخ ، صرح في حديث مطول من هناك عن شعوره بعد استلامه جائزته ..



س / رونالدو كيف تشعر حالتك الآن ؟

أنا فخور اني وقفت هنا بجانب لاعبين مدهشين شئ عظيم لي ، أنا الرجل الأكثر سعادة في العالم لا يهمني سواءا ربحت أم لا ، ولكن الأهم الوقوف من ضمن الثلاثة المرشحين ، عام 2007 مضى بشكل جيد جدا ، وأنا سعيد جدا لأن أصدقائي في مانشستر ساعدوني لأكون الأبرز في العالم .

س/ ماهي اللحظة الحاسمة لك في 2007 ؟

عندما ربحت الدوري الإنجليزي مع اليونايتد ، يالها من لحظة عظيمة ، مدهش أن ترفع كأس البريمرليج .

س/ كيف ترى وجود كاكا وميسي معك منافسان ؟

أنا مسرور بأنني أخترت بجانبهم من الفيفا ، انهم من أفضل اللاعبين في العالم .

س/ ماذا تتمنى في عام 2008 ؟

أنا أودّ أن أعمل جيدا كـ موسم 2007 ، ربما أكون أفضل من يدري ، سأركز على أهدافي وأنا عندي بعض أعضاء الفريق يساعدونني ، بدأت بداية جيدة هذا الموسم الجديد ، والفريق الان وصل الى دور الـ 16 في دوري الأبطال ، ونحن وصيف المتصدر ، كيف لا أكون سعيدا ؟!! .

س/ هل عام 2008 ستكون سنة البرتغال ؟

البرتغال عندها بعض اللاعبين الجيدين ، طاقم تدريبي جيد ، ونحن نؤدي بشكل ممتاز ، لذا يجب أن يكون 2008 هي سنة جيدة لنا البرتغاليين ، عندنا مجموعة قاسية في نهائيات اليورو ، سنلعب مع سوسرا وتشيك وتركيا ، لا أعتقد أننا محظوظين في هذه المجموعة .

س/ لويس فيجو .. الشخصية الوحيد البرتغالية التي ذهبت للعالمية ، أخبرنا عن شعورك تجاهه ؟

فيجو حقا مثالا لي وقدوتي ، لعلت بجانبه في المنتخب البرتغالي هو ليس لاعب مدهش ، بل هو رجل عظيم ، هو كان مسرورا للعب معي ، ربح أفضل لاعب عالمي عام 2001 ويستحها بالكامل ، والجوائز الشخصية مهمة للاعب ، لا شك في ذلك .

س/ ماذا تعلمت من اللعب بجانبه في كأس العالم 2006 ؟

أنا لا أتعلم منه فقط في كأس العالم 2006 ، أنا أنظر للتقدم كل سنة منذ أن بدأت ألعب الكرة ، كل فصل أشعر اني أتعلم وأزيد خبره شئيا فـ شئيا ، في النهاية هو احساس عظيم أن تلعب في نادي عظيم ومع لاعبين عظماء .

س/ أنت الآن قائد المنتخب البرتغالي ، كيف تؤدي تلك المسؤولية ؟

عندي احساس بالمسؤولية دائما ، سواءا كنت قائد أو غير ذلك ، ولكني يجب أن أقول بأني مسرور جدا وفخور بقيادة منتخب بلادي ، بالرغم أني لازلت شابا ، إلا أني يجب أن أؤدي دوري بأكمل وجه تجاه الفريق .

FIFA.com

رد مع اقتباس