عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2007 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فابريجاس : لاعبو أرسنال استفادوا برحيل هنري

فابريجاس : لاعبو أرسنال استفادوا برحيل هنري26 ديسمبر 2007:
DPA ©
فابريجاس : لاعبو أرسنال استفادوا برحيل هنري icon_blank.gif
النجم الأسباني فابريجاس
أوضح الأسباني الدولي سيتش فابريجاس لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي أن العديد من زملائه في الفريق استفادوا إيجابيا من انتقال الهداف الفرنسي تييري هنري إلى صفوف برشلونة الأسباني الصيف الماضي.
وقال فابريجاس في تصريحات لشبكة "سكاي" الإخبارية البريطانية "الآن أشعر بمسئولية أكثر من ذي قبل. عندما كنت تنظر لأرسنال سابقا كنت تجد هنري وحده وكأن لا وجود للآخرين. ولكن برحيله حظينا بفرصة كبيرة للكشف عن قدراتنا".
وأضاف فابريجاس /20 عاما/ "أثبتنا بتصدرنا للدوري حتى الآن أننا فريق كبير. صحيح أن هنري هو اللاعب الأفضل في العالم ولكننا قادرون بدونه على تحقيق لقب كبير".
وأكد فابريجاس أنه يلمس خلال موسمه الخامس مع أرسنال مدى الانسجام الكبير الذي يتحقق بين مجموعة اللاعبين الشبان الموجودة بالفريق بسبب تطوير مستواهم بشكل جماعي بسبب اللعب معا لفترة طويلة.
وشق فابريجاس طريقه إلى الفريق الأول لأرسنال قبل إكمال عامه السابع عشر حيث كان المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر قد ضمه من أكاديمية ناشئي فريق برشلونة الأسباني وهو في الخامسة عشر من عمره.

رد مع اقتباس