عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2007 - 09:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مانشستر يونايتد يسحق سندرلاند بالاربعة

مانشستر يونايتد يسحق سندرلاند بالاربعة وينتزع قمة الدوري الانجليزي مؤقتا مانشستر يونايتد يسحق سندرلاند بالاربعة مانشستر يونايتد يسحق سندرلاند بالاربعة26 ديسمبر 2007:
DPA ©
مانشستر يونايتد يسحق سندرلاند بالاربعة
لويس ساها يحتفل مع جون أوشي بتسجيله هدف
انتزع مانشستر يونايتد صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند 4/صفر اليوم الاربعاء في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة بينما تلقى تشيلسي صدمة جديدة أضعفت أمله في الاستمرار بقوة ضمن دائرة المنافسة على اللقب بتعادله مع ضيفه أستون فيلا 4/4 ضمن نفس المرحلة بعد مباراة مثيرة شهدت ثلاث حالات طرد.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم سحق توتنهام ضيفه فولهام 5/1 وفاز إيفرتون على بولتون 2/صفر وبرمنجهام على ميدلسبره 3/صفر وويجان على نيوكاسل 1/صفر وليفربول على مضيفه ديربي كاونتي 2/1 وتعادل ويستهام مع ريدينج 1/1 .

على استاد "الضوء" حسم مانشستر يونايتد المباراة تماما في الشوط الاول حيث سجل ثلاثة أهداف في هذا الشوط بتوقيع اللاعبين واين روني والفرنسي لويس ساها والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 20 و30 و45 .

واختتم ساها أهداف فريقه في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

وبذلك رفع مانشستر يونايتد حامل اللقب رصيده إلى 45 نقطة ليصعد إلى الصدارة بفارق نقطتين أمام أرسنال المتصدر السابق بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 14 نقطة ليتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وحافظ سندرلاند بقيادة مديره الفني الايرلندي روي كين لاعب وقائد فريق مانشستر يونايتد سابقا على نظافة شباكه حتى الدقيقة 20 ولكن روني افتتح التسجيل ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير لمانشستر يونايتد.

وأكد ساها تفوق مانشستر بالهدف الثاني ثم جاء الهدف الثالث الذي سجله رونالدو بتسديدة قوية من ضربة حرة ليقضي على آمال أصحاب الارض تماما.

وتراجع أداء مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بعد الاطمئنان للنتيجة ولكن ساها استغل ضربة جزاء حصل عليها زميله ناني اثر عرقلته داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الرابع للفريق.

وعلى استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن تبادل فريقا تشيلسي وأستون فيلا التقدم في المباراة وكاد تشيلسي يخرج فائزا بالهدف الذي سجله نجمه الالماني مايكل بالاك قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

ولكن جو كول أنقذ الموقف وحصل على ضربة جزاء في وقت قاتل سجل منها زميله جاريث باري هدف التعادل لاستون فيلا في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف أرسنال المتصدر السابق والذي يحل ضيفا على بورتسماوث في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة يمكنه إذا حقق الفوز فيها استعادة صدارة جدول المسابقة. ورفع أستون فيلا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم المهاجم الاسكتلندي شون مالوني بهدفين لاستون فيلا في الدقيقتين 14 و43 ثم رد تشيلسي بثلاثة أهداف سجلها الاوكراني أندريه شيفتشنكو (هدفان) في الدقيقة 45 من ضربة جزاء بعد طرد زات نايت لاعب أستون فيلا لعرقلته شيفتشنكو داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 47 وأليكس دي كوستا في الدقيقة 62 .

ولكن المدافع الدنماركي مارتن لاورسن سجل هدف التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 70 .

ورغم طرد البرتغالي ريكاردو كارفالو مدافع تشيلسي بدا أن بالاك الذي لعب بدلا من فرانك لامبارد الذي أصيب في وقت مبكر من المباراة قد حسم النتيجة لصالح فريقه عندما سجل الهدف الرابع للفريق لكن باري استغل ضربة الجزاء التي احتسبت لاستون فيلا مع نهاية المباراة ليسجل هدف التعادل الثمين بعد طرد أشلي كول مدافع تشيلسي.

واستعاد ليفربول موقعه في المركز الرابع بفوز صعب ومتأخر على مضيفه ويجان حيث رفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الخامس مؤقتا قبل مباراته أمام بلاكبيرن غدا في ختام مباريات المرحلة.

وتقدم ليفربول بهدف مبكسر سجله الاسباني فيرناندو توريس في الدقيقة 12 وتعادل ماكيفيلي لديربي كاونتي في الدقيقة 67 قبل أن يحسم ستيفن جيرارد قائد ليفربول المباراة لصالح فريقه بهدف في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وتغلب ويجان على نيوكاسل بهدف سجله رايان تايلور في الدقيقة 65 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما تغلب إيفرتون على ضيفه بولتون بهدفين سجلهما فيليب نيفيل والاسترالي تيم كاهيل في الدقيقتين 51 و70 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد بولتون عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز برمنجهام على ميدلسبره بثلاثة أهداف سجلها ستيوارت داونينج لاعب ميدلسبره عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 وميكايل فورسيل وجاري ماكشيفري من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع برمنجهام رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى سجل المهاجم الايرلندي روبي كين هدفين في الدقيقتين 27 و62 وأضاف توم هودليستون هدفين في الدقيقتين 45 و71 بينما سجل زميلهما جيرماين ديفو هدفا في الدقيقة 90 ليقودوا فريق توتنهام إلى الفوز الساحق 5/1 على فولهام الذي سجل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق الامريكي كلينت ديمبسي في الدقيقة 60 .

وشهدت الدقيقة 87 من المباراة طرد موريتز فولز لاعب فولهام.

ورفع توتنهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد فولهام عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتعادل ويستهام مع ريدينج بهدف سجله البيروفي نولبرتو سولانو في الدقيقة 42 مقابل هدف سجله ديف كيتسون في الدقيقة 60 من المباراة التي شهدت طرد بيورن جونارسون لاعب ريدينج في الدقيقة 28 .

ورفع ويستهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع مقابل 22 نقطة لريدينج في المركز الثاني عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس