عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2007 - 05:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد

بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد icon_nav_blank.gif بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد icon_left.gif27 ديسمبر 2007:
DPA ©
بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد icon_blank.gif
أكد المدافع البرتغالي ، البرازيلي الاصل ، بيبي أنه يرغب في صناعة التاريخ مع فريقه الإسباني ريال مدريد مؤكدا أن أداءه في مباراة برشلونة في الدوري المحلي يوم الاحد الماضي كان نقطة تحول في مسيرته الرياضية.

وقال بيبي في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس أنه فوجئ كثيرا بالثناء الكبير الذي تلقاه من الصحف الإسبانية عقب مباراة القمة الاسبانية أمام برشلونة مشيرا إلى أن "جميع لاعبي خط الدفاع كانوا على يقين من تقديم أداء عال المستوى خلال اللقاء".

واعترف بيبي بأنه واجه صعوبة كبيرة لإبطال خطورة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة حيث كان مطالبا بمراقبته خلال المباراة. إلا أنه أكد أن خوفه الأكبر كان من ثنائي خط الوسط تشابي وأندريس إنييستا نظرا لتحكمهما الفائق في التمريرات على حد قوله.

وأكد بيبي /24 عاما/ أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع قائد المنتخب الإيطالي وزميله بدفاع ريال مدريد فابيو كانافارو ، مؤكدا أن تفاهمهما في الملعب يعود لتأثرهما بالثقافة الإيطالية في الدفاع حيث سبق لبيبي اللعب بفريق بورتو البرتغالي تحت قيادة المدرب الايطالي لويجي ديل نيري.

وأشاد بيبي بالدور الذي لعبه مدرب ريال مدريد الألماني بيرند شوستر في تأهيل اللاعبين نفسيا قبل مباراة برشلونة حيث دعاهم للهدوء والتحرر من الضغط العصبي. وهو التوجيه الذي جنى الفريق ثماره خلال اللقاء.

رد مع اقتباس