عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2007 - 05:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية هادي البافاري
 
هادي البافاري
أهلاوي نشيط

هادي البافاري غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1061
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 85
قوة التقييم : هادي البافاري will become famous soon enough
فشل صفقة انتقال القحطاني لمانشستر سيتي

أكدت الصحف السعودية يوم الخميس فشل صفقة انتقال مهاجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم.
وذكرت صحيفة "عكاظ" أن مفاوضات انتقال القحطاني لمانشستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد التي جرت على مدار الأسبوعين الماضيين انتهت مساء الأربعاء بالفشل، حيث أغلق ملف المفاوضات بين الناديين بعد تمسك مانشستر سيتي ببعض الشروط التي رفضتها إدارة الهلال.

وأصدر نادي الهلال بياناً رسمياً يفيد بإنهاء مفاوضات انتقال القحطاني لمانشستر سيتي بناء على رغبة اللاعب نفسه.
وقال القحطاني ووفقا لموقعه على شبكة الانترنت أن المفاوضات توقفت بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي بينه وبين إدارة الفريق الإنكليزي.
وتم تداول خبر فشل الصفقة على الكثير من المواقع قبل أن يعلن الهلال في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء أن القحطاني سيعود مساء الخميس وسيعقد مؤتمراً صحفياً يوم السبت لإلقاء مزيد من الضوء على مفاوضاته مع مانشستر سيتي.
ونقلت صحيفة الجزيرة صاحبة المصادر المقربة من إدارة الهلال أن المفاوضات توقفت بسبب الشروط التي فرضتها إدارة الفريق الإنكليزي في العقد ومن أبرزها أنه يحق للفريق الإنكليزي إعارة اللاعب لأي ناد في العالم طوال فترة وجوده مع الفريق الإنكليزي دون الرجوع لناديه الأصلي الهلال.
وقال مصادر مقربة من اللاعب طلبت عدم الكشف عن هويتها أن هناك مشكلة قد طرأت بين وكلاء اللاعب وإدارة نادي مانشستر سيتي حول العقود الإعلانية لياسر القحطاني.
كما أكدت الجزيرة أن الكثير من أعضاء الشرف في النادي السعودي والجماهير مارسوا ضغوطاً على إدارة الهلال لثنيها عن هدفها المتمثل في إرسال القحطاني إلى اللعب في الدوري الإنكليزي.

وقالت أن القحطاني تلقى سيلاً من الاتصالات المعربة عن عدم رضاها عن انتقاله وأنه لم يجد بداً سوى الرضوخ لهذه المطالبات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس