عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2007 - 08:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية هادي البافاري
 
هادي البافاري
أهلاوي نشيط

هادي البافاري غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1061
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 85
قوة التقييم : هادي البافاري will become famous soon enough
فريق الأحلام الاوروبي لعام 2007

فريق الأحلام الاوروبي لعام 2007 icon_blank.gif
الإيطالي جانلويجي بوفون حارس فريق الأحلام الأوربيكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الخميس عن تشكيل فريق الأحلام للقارة الأوروبية لعام 2007 والذي اختير اثر استفتاء جرى بين الصحفيين.

وحظى الدوري الإنجليزي بوجود سبعة لاعبين في التشكيل الأساسي لفريق الاحلام من نجوم الدوري الإنجليزي مقابل لاعبين اثنين من كل من الدوري الإيطالي ونظيره الأسباني.

وكان الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الايطالي هو الوحيد الذي بقى في التشكيل للعام الثاني على التوالي برفقة المدافع الفرنسي وليام جالاس الذي وصفته "ليكيب" بالقائد المثالي الذي احتاجه فريق أرسنال الإنجليزي بعد انتقال مواطنه تييري هنري إلى برشلونة الأسباني.

وشمل التشكيل لاعبا أفريقيا وحيدا هو الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي والفائز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حيث جاء اسمه في الهجوم برفقة الهولندي رود فان نيستلروي هداف ريال مدريد والدوري الأسباني.

وضمت القائمة كما هو متوقع صانع الألعاب البرازيلي كاكا نجم ميلان الإيطالي والذي جمع هذا العام بين جائزتي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا في حين غاب اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وضم التشكيل كل من الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الايطالي) لحراسة المرمى والبرازيلي داني ألفيس (أشبيلية الأسباني) والفرنسي وليام جالاس (أرسنال الإنجليزي) والصربي نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) للدفاع.

وضمت أيضا الأسباني سيتش فابريجاس (أرسنال) والإنجليزي ستيفن جيرارد (ليفربول الانجليزي) والبرازيلي كاكا (ميلان الإيطالي) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) لخط الوسط والهولندي رود فان نيستلروي (ريال مدريد الأسباني) والإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي الإنجليزي) للهجوم.

رد مع اقتباس