عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2007 - 09:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الاصابة تبعد لامبارد عن صفوف تشيلسي لعدة أسابيع

الاصابة تبعد لامبارد عن صفوف تشيلسي لعدة أسابيع27 ديسمبر 2007:
DPA ©
الاصابة تبعد لامبارد عن صفوف تشيلسي لعدة أسابيع
الانجليزي لاعب وسط تشيلسي فرانك لامبارد
أعلن نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب خط وسطه فرانك لامبارد سيغيب عن صفوف الفريق "لاسابيع قليلة" بعد أن أصيب بتمزق في عضلة الفخذ.

وأصيب لامبارد نجم المنتخب الانجليزي خلال مباراة تشيلسي التي تعادل فيها 4/4 مساء أمس الاربعاء مع أستون فيلا في الدوري الانجليزي.

وذكر بيان النادي "الاشعة التي أجريت اليوم كشفت عن إصابة فرانك لامبارد بتمزق في عضلة الفخذ الايمن.. الاصابة ليست في نفس الساق التي أصيب فيها اللاعب في وقت سابق من الموسم الحالي.. وسيبدأ لامبارد فترة التأهيل سريعا. ونتمنى أن يعود للعب في غضون أسابيع قليلة".

وتمثل إصابة لامبارد لطمة كبيرة لفريق تشيلسي الذي يعاني بالفعل من إصابة لاعبيه الاخرين ديدييه دروجبا وجون تيري وإيقاف زميلهما ريكاردو كارفالو بالاضافة للايقاف المتوقع ضد أشلي كول بعد طرده في مباراة الفريق أمس أمام أستون فيلا ورغم تقديم النادي التماس لرفع الايقاف عنه.

كما سيفتقد الفريق جهود كل من الغاني مايكل إيسيان والنيجيري ميكيل جون أوبي والايفواريين سالومون كالو ودروجبا بداية من مطلع كانون ثان/يناير المقبل بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين التي تستضيفها غانا بداية من 20 كانون ثان/يناير وحتى العاشر من شباط/فبراير 2008 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس