عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2007 - 06:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
برشلونة يعتمد على ميسي في مواجهته القوية

برشلونة يعتمد على ميسي في مواجهته القوية


يخوض برشلونة اختباراً قوياً في مواجهة ضيفه اتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "نو كامب" في المرحلة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ويحتل برشلونة المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، وهو يتقدم على اتلتيكو مدريد خامس الترتيب بفارق ثلاث نقاط، لذا تعد المباراة محطة مهمة للفريقين للتأكيد من جديد مدى جديتهما في المنافسة على اللقب.
وتعد الموقعة بمواجهة بين مهاجم برشلونة الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ومواطنه مهاجم اتلتيكو سيرجيو اغيرو، وهما يتشاركان صدارة ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف لكل منهما.
ويحمل ميسي (20 عاماً) الفريق الكاتالوني على كتفيه في المباريات الأخيرة، مسجلا أهدافه الخمسة في المباريات الثلاث الأخيرة، وقد وصفته الصحافة العالمية بأنه أفضل لاعب على الإطلاق اليوم، فيما عوض اغيرو (19 عاماً) بشكل كبير رحيل الهداف فرناندو توريس إلى ليفربول الإنكليزي ليساعد فريق العاصمة على استعادة توازنه بعد بداية غير جيدة نسبياً في الموسم الجديد.
وعلق مدرب اتلتيكو المكسيكي خافيير اغيري على تألق ميسي واغيرو قائلاً: "المنتخب الأرجنتيني محظوظ جداً لامتلاكه هذا الثنائي المميز".
وتحضر برشلونة للقاء بفوز مهم على شتوتغارت الألماني (2-0) في دوري الأبطال، بينما عبر اتلتيكو مدريد إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الأوروبي بفوزه الكاسح على ارجييس سبور التركي (5-0) (4-0 ذهاباً).
ولن يكون ميسي واغيرو محط الأنظار فقط، إذ يملك الفريقان نجوماً آخرين لا يقلون شأناً وينتظر منهم تقديم عرض شيق، أمثال الفرنسي تييري هنري صاحب ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى ليفانتي الأسبوع الماضي والبرازيلي رونالدينيو ناحية برشلونة، والهداف الاوروغوياني المعروف دييغو فورلان والأرجنتيني الآخر ماكسي لوبيز ناحية اتلتيكو.
ولا يفترض أن يواجه ريال مدريد حامل اللقب مشكلات جمة عندما يستضيف ريكرياتيفو على ملعب "سانتياغو برنابيو".
وبعد بدايته النارية في مستهل الموسم، يبدو أداء ريال متذبذباً في الفترة الأخيرة، وهو عانى نسبياً أمام لاتسيو الإيطالي (2-2) الأربعاء في دوري الأبطال، وخصوصاً من الناحية الدفاعية في ظل استمرار غياب الألماني كريستوف ميتسلدر والبرازيلي بيبي.
كما أن فوزه الأخير أمام خيتافي (1-0) في المرحلة الماضية لم يكن مقنعاً، ما افرز انتقادات حول سياسة المدرب الألماني برند شوستر الذي يعمد إلى تغييرات دائمة في تشكيلته رغم أن الفريق الملكي سجل حتى الآن أفضل انطلاقة له في بطولة الدوري (16 نقطة من 18 ممكنة) منذ العام 1991.
ويحل فياريال الثاني بفارق نقطة ضيفاً على اوسوسونا، ساعياً إلى مواصلة حصد النقاط بقيادة مهاجمه الإيطالي الشاب جوسيبي روسي صاحب أربعة أهداف.
ويبدو أن صدمة الخسارة أمام ريال مدريد (0-5) انعكست إيجاباً على الفريق الأصفر الذي يقدم أداءً رائعاً على أرضه وبعيداً عن ملعبه.
ويلعب في المباريات الأخرى، فالنسيا مع اسبانيول، وسرقسطة مع ليفانتي، واتلتيك بيلباو مع الميريا، ومورسيا مع بيتيس، ومايوركا مع خيتافي، وإشبيليه مع ديبورتيفو كورونا، وراسينغ سانتاندر مع بلد الوليد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس