عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2007 - 02:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فينجر يستعد للقاء إيفرتون وعينه على مباراة مانشستر مع ويستهام

فينجر يستعد للقاء إيفرتون وعينه على مباراة مانشستر مع ويستهام 28 ديسمبر 2007:
فينجر يستعد للقاء إيفرتون وعينه على مباراة مانشستر مع ويستهام
مازال الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الانجليزي لكرة القدم مصرا على أنه ليس قلقا من إمكانية اتساع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد متصدر ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم إلى أربع نقاط مع انطلاق منافسات الاسبوع 20 من المسابقة غدا السبت.

ويستعد آرسنال لمواجهة مضيفه إيفرتون عصر غد ضمن منافسات الاسبوع 20 وعينه على مباراة مانشستر يونايتد التي سيحل فيها ضيفا على ويستهام في وقت سابق من اليوم نفسه حيث يمكن لمانشستر وقتها أن يعزز موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط ولو بشكل مؤقت.

ظل آرسنال محتفظا بصدارة الدوري الانجليزي حتى أمس الاول الاربعاء عندما تجاوزه حامل اللقب مانشستر يونايتد في ترتيب المسابقة بفوزه على ساندرلاند 4/ صفر في الوقت الذي لم يتمكن فيه آرسنال من تحقيق أفضل من التعادل السلبي مع بورتسماوث.

ولكن فينجر قال "لم نخسر سوى مباراة واحدة منذ بداية الموسم لذلك سيكون من الصعب عليكم أن تقنعوني بأننا (آرسنال) نمر بأزمة .. لو لعبنا ستة أشهر أخرى دون أن نخسر أي مباريات فسنكون الابطال".

وأضاف "إن الامال المعلقة علينا كبيرة جدا ، وعندما لا تصل لمستوى الاداء الذي تريد تقديمه تشعر بخيبة الامل. لا شك في أنني أفضل أن نكون في الصدارة ولكن فارق نقطة واحدة ليس مشكلة حقيقية".

وأوضح فينجر أن أكثر ما يهمه الان هو التركيز على الاداء والخروج بنتيجة جيدة أمام إيفرتون ليكون كل شيء على ما يرام.

ولكن إيفرتون من جانبه لن يكون صيدا سهلا بالنسبة لارسنال حيث لم يخسر الفريق سوى مرة واحدة في مبارياته ال15 الاخيرة ، وكان ذلك أمام مانشستر يونايتد يوم الاحد الماضي.

بينما رشح الايرلندي روي كين قائد مانشستر السابق ومدرب ساندرلاند حاليا فريقه السابق للاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وقال كين "لقد قلت من قبل إنني مازلت أراهن على فوز مانشستر يونايتد باللقب واليوم (بعد هزيمة فريقه من مانشستر صفر/4) لم يغير رأيي ، بل ولم يؤثر فيه بأي درجة على الاطلاق".

ويلتقي تسيلسي بنيوكاسل في مباراة أخرى غدا وهو على يقين تام بأن الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد في الصدارة والذي وصل إلى سبع نقاط لا يسمح له بأي هفوات في مبارياته التالية.

ولكن تشيلسي يواجه أزمة حقيقية بسبب العدد الكبير من لاعبيه الاساسيين الذين سيغيبون عن صفوفه لبعض الوقت. فكل من آشلي كول وريكاردو كارفاليو سيغيبان عن خط دفاع الفريق غدا للايقاف بعد طردهما خلال مباراة تشيلسي السابقة بالدوري الانجليزي التي تعادل فيها مع أستون فيلا 4/4 يوم الاربعاء الماضي.

كما أصيب فرانك لامبارد في فخذه خلال المباراة نفسها لينضم إلى زميله جون تيري خارج تشكيل الفريق.

من ناحية أخرى يسعى ليفربول للحفاظ على أمله الضعيف في المنافسة على اللقب عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي في ختام مباريات الاسبوع بعد غد الاحد.

وفي بقية مباريات الاسبوع 20 بالدوري الانجليزي يلتقي بورتسماوث مع ميدلزبره وويجان مع أستون فيلا وتوتنهام مع ريدينج وساندرلاند مع بولتون وبرمنجهام مع فولهام غدا السبت. بينما يلتقي ديربي كاونتي مع بلاكبيرن بعد غد الاحد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس