عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-12-2007 - 02:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
سانتا كروز يحرم مانشستر سيتي من فوز محقق على بلاكبيرن بالدوري الانجليزي

سانتا كروز يحرم مانشستر سيتي من فوز محقق على بلاكبيرن بالدوري الانجليزي28 ديسمبر 2007:

سانتا كروز يحرم مانشستر سيتي من فوز محقق على بلاكبيرن بالدوري الانجليزي
سانتا كروز احرز ثنائية لبلاكبيرن
سجل روكي سانتا كروز هدفا مثيرا للجدل لفريقه بلاكبيرن في الدقيقة 83 من المباراة ليخسر مانشستر سيتي نقطتيه الاوليين على ملعبه منذ بداية هذا الموسم من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لاعب منتخب باراجواي سانتا كروز هدفه الثاني بمباراة أمس والسابع له في المباريات الاربع الاخيرة لبلاكبيرن ليقود فريقه للتعادل 2/2 في آخر مباريات الاسبوع 19 من الدوري الانجليزي ، ويحرم مانشستر سيتي من تحقيق فوزه العاشر على التوالي على ملعبه منذ بداية الموسم.

وانقطعت احتفالات سانتا كروز سريعا بالهدف الثاني عندما رفع مساعد الحكم رايته ليبلغ فيما يبدو عن تسلل.

ولكن بعد مشاورات مع حكم المباراة هاوارد ويب ، تم احتساب الهدف. حيث اتضح أن مساعد الحكم عندما رفع رايته كان يقصد تسلل ديفيد دان الذي تقدم نحو المرمى ولكن دون أن يلمس الكرة.

ونجح بلاكبيرن في فرض سيطرته على اللعب خلال الشوط الثاني من المباراة ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مانشستر سيتي الذي تمتع بسيطرة تامة على مجريات اللعب خلال شوط المباراة الاول بقيادة لاعبه مارتن بيتروف.

حيث صنع الجناح البلغاري هدفي مانشستر سيتي في شوط المباراة الاول. كما صنع هدفا محققا ثالثا للمهاجم الايطالي رونالدو بيانكي الذي أضاع الفرصة على نحو غريب.

ونقل زوراب كيزانيشفيلي ، الذي لعب دورا مؤثرا مع بلاكبيرن في مباراته مع تشيلسي يوم الاحد الماضي ، إلى مركز الظهير الايمن في مباراة أمس للحد من خطورة بيتروف ولكنه واجه صعوبة كبيرة لمجاراة سرعة اللاعب البلغاري.

ومرر بيتروف تمريرة منخفضة لبيانكي بدت وكأنها ستعلن عن الهدف الاول لسيتي ولكن المهاجم الايطالي أخفق في تسديد الكرة من مسافة ياردتين فقط أمام المرمى.

إلا أن سيتي نجح بعدها في تسجيل الهدف الاول بالمباراة في الدقيقة 27 عن طريق داريوس فاسيل غير المراقب الذي لعب تصويبة رأسية من تمريرة بيتروف العرضية سكنت شباك بلاكبيرن.

ولكن روكي سانتا كروز سرعان ما أدرك التعادل لبلاكبيرن في غضون دقيقتين فقط حيث حول مسار الضربة الحرة التي لعبها زميله ديفيد بنتلي لتدخل مرمى سيتي.

واستعاد سيتي هو الاخر تقدمه سريعا عندما لعب بيتروف تمريرة أخرى لبيانكي حاول ريان نيلسن لاعب بلاكبيرن إبعادها من أمام المهاجم الايطالي ولكنه أودعها في مرمى فريقه دون قصد في الدقيقة 30 .

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة ، بدا بلاكبيرن وكأنه قريب من مواجهة هزيمته الخامسة على التوالي بالدوري المحلي لولا تدخل سانتا كروز من جديد قبل نهاية المباراة بست دقائق ليخرج فريقه بنقطة ثمينة من اللقاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس