عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2007 - 01:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كالديرون يرصد مكافآت ضخمة للفوز




وعد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم برصد مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا.
وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية أن رئيس النادي عرض على قائدي الفريق راؤول وغوتي وكاسياس مكافأة مالية ضخمة تقدر بـ 900 ألف يورو لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز بالبطولات الثلاث، وذلك إثر فوز ريال مدريد على برشلونة في مباراة قمة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".
ونقل اللاعبون الثلاثة الخبر السعيد لباقي زملائهم الذين يحتفلون حاليا بأعياد الميلاد خاصة وأن كالديرون كان قد وعد قبل بداية الموسم الحالي بتقديم مكافأة مالية قدرها 600 ألف يورو لكل لاعب في حالة الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعني أن المكافأة الجديدة تزيد بنسبة 50 بالمائة وهي تعد رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس