عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2007 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فالنسيا لن يستغني عن البيلدا وكانيزاريس وانغولو




أفاد خوان باوتيستا سولر رئيس فالنسيا الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة أن النادي لن يستغني عن اللاعبين الثلاثة الذين استبعدهم المدرب وهم ديفيد البيلدا وسانتياغو كانيزاريس وميجيل انخيل انغولو.
وقال سولر في مؤتمر صحفي "إنه قرار فني اتخذه المدرب رونالد كويمان. لم يتم فصلهم عن الفريق أو الاستغناء عنهم فقط لم يتم اختيارهم في التشكيلة".
وأضاف " هذه الأمور تحدث في أندية أخرى، فقد قرر ريال مدريد التخلص من رونالدو ولم يشرك ديفيد بيكهام وراؤول وغوتي في مباريات بالموسم الماضي واستطاع هؤلاء اللاعبون الفوز بالدوري. إنه موقف مؤقت، والخروج من هذا الموقف بيد اللاعبين والمدرب".
ويعتقد البيلدا وكانيزاريس أنه يتم إجبارهما على الرحيل وطلبا من النادي منحهما استغناء كي يمكن لهما البحث عن أندية أخرى. علماً أن الثلاثي البيلدا وانغولو والحارس كانيزاريس من أقدم اللاعبين في صفوف فالنسيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس