عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2007 - 02:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بيانكي يفضل عدم الاستمرار مع مانشستر سيتي




يأمل المهاجم الإيطالي رولاندو بيانكي مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في مضاعفة عدد الأهداف التي أحرزها مع فريقه بنهاية الموسم لكنه لا يخطط للبقاء طويلاً في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال بيانكي في مقابلة مع صحيفة لاغازيتا ديل سبورت الإيطالية يوم الجمعة: "أتمنى تسجيل عشرة أهداف على الأقل والفوز مع مانشستر سيتي ببطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما سيكون بمثابة الفوز باللقب".
وأضاف بيانكي :"أريد أن أكون هدافاً على المستوى الأوروبي فبعد تسجيل 18 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريق ريجينا أريد أيضاً مضاعفة أهدافي التي سجلتها في الدوري الإنكليزي ثم سأحزم حقائبي للبحث عن مغامرات جديدة".
وقال المهاجم الإيطالي "أريد ارتداء قميص أتلتيكو مدريد وتسجيل 15 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإسباني أيضاً".
وكشف بيانكي عن رغبته في العودة إلى إيطاليا قريباً لأن اللعب في الخارج يقلل من فرصه لدخول تشكيل منتخب بلاده الأول، وقال اللاعب الإيطالي الذي سجل أربعة أهداف مع مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي منذ انضم للفريق في تموز/يوليو الماضي إنه يعاني من مشاكل من النظام الغذائي في بريطانيا، حيث قال: "استسلمت في التعامل مع الطعام الإنكليزي أنا لا أحبه، ولكني مضطر للتعود عليه".
وكان لبيانكي تعليقه أيضاً على التحكيم الإنكليزي فقال: "في إيطاليا يحتسب الحكام خطأ لصالحك بمجرد أن يلمسك المدافع، لكن في الدوري الإنكليزي لا يحتسب الحكام خطأ لصالحك حتى لو دهسك المدافع بدبابة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس