عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2007 - 03:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مانشستر يونايتد يطمح لإنهاء العام متصدراً+بقية المواجهات

مانشستر يونايتد يطمح لإنهاء العام متصدراً+بقية المواجهات man_utd1_B.jpg


سيكون هدف مانشستر يونايتد حامل اللقب، عندما يحل ضيفاً على وست هام يوم السبت على ملعب "أبتون بارك"، في المرحلة العشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم، توديع سنة 2007 في صدارة الترتيب العام.
وارتقى "الشياطين الحمر" إلى القمة إثر عودتهم بفوز كبير من ملعب سندرلاند برباعية نظيفة، مقابل سقوط المتصدر السابق آرسنال في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بورتسموث، وبدا لافتاً أن جميع لاعبي مانشستر يونايتد أبدوا جهوزية تامة، وخصوصاً أولئك الذين لعبوا أساسيين في ظل إراحة "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغسون للمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز والويلزي راين غيغز والبرازيلي أندرسون والفرنسي باتريس إيفرا.
وصرح المهاجم الفرنسي لويس ساها، الذي سجل هدفين أمام سندرلاند، أن فريقه جاهز الآن للابتعاد في الصدارة، معتمداً على تخمة المواهب في صفوفه، إذ قال: "لدينا تشكيلة رائعة وقوية في كل المراكز".
وفي موازاة استمرار غياب المخضرمين بول سكولز وغاري نيفيل، عاد إلى المجموعة الجناح الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، فيما يتوقع أن يستعيد لاعب الوسط الدولي أوين هارغريفز دوره أمام وست هام، من دون استبعاد غياب الحارس الهولندي إدوين فان در سار لمباراة إضافية.
ولا يمكن إغفال أن وست هام الذي يحتل المركز التاسع حالياً سبب متاعب جمة لمانشستر في الموسم الماضي، وقد اختتمه بفوزه عليه بهدف وحيد سجله تيفيز نفسه على ملعب "أولد ترافورد"، منقذاً الفريق اللندني من فقدان مركزه في الدوري الممتاز.
مهمة صعبة لآرسنال أمام إيفرتون

ويواجه آرسنال مهمة صعبة ثانية، عندما يحل ضيفاً على إيفرتون السادس السبت أيضاً على ملعب "غوديسون بارك".
وعانى آرسنال في مباراته الأخيرة قلة الحظ وعدم توفيق مهاجميه، إذ رغم سيطرته على مجريات اللقاء بالكامل فقد فشل في هز الشباك، وهو الأمر الذي قد يعانيه أيضاً مع إيفرتون، الذي يعد خصماً عنيداً، والدليل عدم خسارته إلا مرة واحدة في مبارياته الأربع عشرة الأخيرة.
وإذ تحوم الشكوك حول مشاركة القائد الفرنسي وليام غالاس، فإن المدرب أرسين فينغر سيفتقد مجدداً لأقوى أسلحته، أي المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، الذي لا يزال يتخبط في مشكلات بدنية.
لا بديل عن الفوز لتشلسي

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، يستضيف تشلسي ثالث الترتيب نيوكاسل، وهو يعاني من لعنة الإصابات التي طالت أبرز نجومه وعلى رأسهم المدافع جون تيريقائد الفريق، والمهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا ونجم خط الوسط فرانك لامبارد.
لكن رغم هذه المشكلات، فإن مدرب الفريق اللندني أفرام غرانت يمكنه أن يأمل خيراً، بعودة الألماني مايكل بالاك والأوكراني أندري شيفتشنكو إلى مستواهما، إذ قدم الاثنان أداء لافتاً في المباراة التي تعادل فيها تشلسي مع أستون فيلا (4-4) الأربعاء.
ويبدو الفوز حاجة ملحة لتشلسي لكونه يبتعد بفارق سبع نقاط عن المتصدر، وقد قال غرانت: "طالما أن الأمل موجود فسنفعل ما بوسعنا للحاق بمانشستر يونايتد".
مانشستر سيتي ولقاء متكافئ أمام ليفربول

وتبرز مباراة ليفربول الرابع ومضيفه مانشستر سيتي الخامس الأحد على ملعب "سيتي أوف مانشستر"، ولا يفصل بين الفريقين إلا نقطة واحدة، علماً أن الأول يملك مباراة أقل، وهو قدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة، متسلحاً بتألق هدافه الإسباني فرناندو توريس وله تسعة أهداف حتى الآن، إضافة إلى القائد ستيفن جيرارد، فيما برز القطب الآخر لمدينة مانشستر هذا الموسم، بعد مجيء المدرب السويدي سفين غوران إريكسون الذي حمل معه كوكبة من اللاعبين، الذين أثبتوا أنفسهم في البطولة الانكليزية.
وفي المباريات الأخرى، يلعب سندرلاند مع بولتون، وتوتنهام مع ريدينغ، وبورتسموث مع ميدلزبره، وبرمنغهام مع فولهام، وويغان مع أستون فيلا، ودربي كاونتي مع بلاكبيرن روفرز.

رد مع اقتباس