الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-12-2007 - 03:24 ]
 رقم المشاركة : ( 243 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

:. " قاهر اليونايتد " يجهز العده .. الان كربشلي : تركيزنا يوم السبت على النقاط 3 .:




تيفيز سيلاقي فريقه السابق

أصر " قاهر اليونايتد " الان كربشلي المدير الفني لويست هام .. على تحقيق النقاط الثلاث امام مانشستر يونايتد .. عندما يلتقي الفريقين على ملعب الأبتون بارك السبت .

الان كربشلي عين في شهر نوفمبر من العام الماضي مديرا فنيا لويست هام اثر سوء النتائج مع المدير الفني السابق الان بارديو .. ومن أول مباراة له بالإداره الفنيه قاد فريقه الجديد الهمرز للإنتصار الأول بعد طول فتره من النتائج السلبيه .

ولم يكتفي بذلك .. بل أنه عاد الكرّه وهزم مانشستر يونايتد " البطل " على ملعب الأولد ترافورد بالمباراة الختاميه .. ليقود ويست هام اثر الفوز الباهر آنذاك للبقاء بمصاف الكبار .

كربشلي وبالرغم من أنه لا يحمل تاريخ جيد في المواجهات الثنائيه بينه وبين السير اليكس فيرغسون عندما كان الأول مديرا فنيا لتشارلتون اتلتيك .

ألا انه يطمح لتعزيز الإنتصارين الأخيرين على فيرغسون .. وذلك بتأكيد تفوقه على السير اليكس فيرغسون ومانشستر يونايتد بالفوز من جديد على الشياطين الحمر .

وقال كربشلي " هي مباراة كبيره يتطلع إليها كل شخص .. أتمنى أننا يمكن أن نرفع الجمهور والجمهور بدوره يرفعنا بهذه المباراة " .

" أنا لا أستطيع أن اسئل اللاعبين أكثر .. نحتاج لتحقيق بعض الإنتصارات هنا بالأبتون بارك وذلك ما نحن نحاول أن نعمله .. يبدأ ذلك من اليوم السبت لما لا ؟ .. نحن عملنا ذلك قبل سنه " .

رد مع اقتباس