الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-12-2007 - 03:35 ]
 رقم المشاركة : ( 249 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون يعتقد بـ أن أنصار ويستهام سـ يستقبلون كارلوس تيفيز استقبال حار عندما يسافر فريقه إلى الأبتون بارك .

الأرجنتيني ساعد فريقه في الاستمرار في البريمير ليغ بعد أن سجل هدف في الجولة الأخيرة ضد فريقه الحالي في الأولد ترافورد .

قال فيرغسون : ’’ اعتقد بـ أنهم يجب أن يشكرونه لأنني اعتقد بـ أنه أبقاهم في الدرجة الممتازة في الموسم الماضي ، واعتقد بـ أن أداءاته كان رائعة معهم . لـ ذلك سـ يكونون معجبين به لما أنجزه مع ويستهام في فترة قصيرة ‘‘ .

عندما سأل حول قلقه من اهتمام أنصار الهامرز بـ بعض اللاعبين ، فيرغسون قال بـ أن لاعبي اليونايتد واجهوا مثل هذه الحالات في سفرات سابقة .

قال السير : ’’ نحن لدينا ريو فيرديناند ومايكل كاريك الذي من المحتمل أن يشاركا غداً ، وأنا لا أعتقد بـ أنهم سـ يحصلون على استقبالات عظيمة لـ عودتهم . لدينا لاعبين يعودون إلى فرقهم السابقة لكن هم لا يلقوا الاستقبال الذي يجب أن يحصلوا عليه . هناك شيء يجب أن نكون دائماً فخورون به دائماً بـ نادينا اللاعبين الذين كانوا عظماء معنا ، عندما يعودون هم يحصلون على استقبال عظيم . سـ يكون أمر مثير لـ رؤية ذلك يحدث ‘‘ .

تيفيز سـ يعود إلى تشكيلة اليونايتد بعد إراحته في الفوز على سندرلاند ، وفيرغسون رأى بـ أنها فرصة لـ إراحة الأرجنتيني في الجدول المزدحم .

أضاف فيرغسون : ’’ هو حصل على كدمتين سيئتين ضد ليفربول . كانت لديه الكثير من الكدمات في كاحله وركبته بعد مباراة ليفربول . اعتقد بـ أن إراحته بعد مباراة إيفرتون سـ تنعشه وهو سـ يكون جاهز لـ لقاء الغد . أنا متأكد من ذلك ‘‘ .

رد مع اقتباس