الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-12-2007 - 03:42 ]
 رقم المشاركة : ( 256 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



مانشستر يونايتد ليس لديه أي إصابات جديدة تقلقه قبل السفر لـ مواجهة ويستهام ، لكن السير أليكس فيرغسون أخذ عدد كبير من اللاعبين لـ مواجهة أي احتمالات .

في مثل هذا الوقت من السنة ، مدرب اليونايتد لا يريد مواجهة أي أخطار عند بحث فريقه عن فوز سادس متتالي في البريمير ليغ .

في المؤتمر الصحفي قال السير أليكس : ’’ نحن سـ نأخذ فرقة كبيرة لـ مباراة ويستهام . نحن سـ نستدعي 20 لاعب ، لأن ما يدريك ما سـ يحدث في هذا الوقت من السنة . نستعمل الفرقة المهمة . ارحنا رايان وتيفيز وأندرسون قبل أيام ضد سندرلاند . غداً سـ نقوم بـ تغييرات كبيرة . على أمل أن نحصل على نتيجة جيدة . الثقة في الفريق جيدة ، المستوى جيد لـ ذلك نحن سـ ندخل المباراة في العقلية الصحيحة . هو أبداً ليست سهلة في ويستهام . بـ الطبع ، هزمونا مرتين الموسم الماضي لـ ذلك تتوقع مباراة صعبة لكن بـ هذا المستوى سـ نتطلع لـ الفوز . الكثير من الناس يقولون بـ أننا خسرنا الدوري مرتين هناك ، ويقولون بـ أن لدينا سجل سيء لكن في 21 سنة خسرت مرتين فقط هناك ، لـ ذلك هو ليس سجل سيء ! ‘‘ .

أوين هاريغريفز سـ يكون من ضمن التشكيلة المسافرة لـ مباراة السبت ، لكن حارس المرمى إدوين فان دير سار لم يعود من الإصابة .

كشف السير أليكس : ’’ إدوين لم يجهز بـ مباراة الغد ، هو ما زال مصاب لكن توماس يؤدي بـ شكل جيد جداً . سـ يبدأ التدريب غداً وهو يمكن أن يعود ضد برمنغهام ‘‘ .

رد مع اقتباس