الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-12-2007 - 03:47 ]
 رقم المشاركة : ( 258 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

















دايفيد بيكهام كَشفَ بأنّه كَانَ السّيرَ أليكس فيرغسون الذي قرّرَ بأنّه يَجِبُ أَنْ يَتْركَ مانشستر يونايتد في 2003. . .

تَركَ بيكهام أولد ترافورد وسط خلافِ كبيرِ وإشاعاتِ العلاقاتِ السيئةِ بينه وبين مدرّبه السّيرِ أليكس فيرغسون.

شَعرَ الكثيرَ بأنّ بيكهام هندسَ خروجَه الخاصَ لكي يُواصلَ مهنتَه في ريال مدريد، لكن بيكهام تَكلّمَ الآن ضدّ تلك الإشاعاتِ.

"قَرأتُ كتابَ بوبي تشارلتون الذي يَقُولُ بأنّه عُرِض عقد علي، وبأنّه كان عَرض عادل جداً. في تلك اللحظة، أنا لم يعرض علي أيّ عقد جديد في مانشستر يونايتد"ذَكرَ بيكهام.

"سكاي سبورتس كَانتْ في إحدى مبارياتنا، وُوقفتُ بجانب غاري نفيل وسمعت إشاعاتِ بأن فرق أخرى كانت مهتمّة بي."

"لكنّي لم أعتقد بأنّ هذا الأمر سيَحْدثُ وأنا أَتذكّرُ أنّني إتِّجهت إلى غاري على الملعب وقلت، ' لقد أجروا مباحثاتلأنني سمعت بأن مانشستر يونايتد أجرى مباحثات مَع برشلونة."

"سكاي سبورتس قرأت كلامي بشكل خاطئ لأنّهم قالوا بأنّني كُنْتُ أَقُولُ، ' أجريتُ مباحثات '. أنا لَنْ أَتكلّمَ مع أي واحد في مثل تلك اللحظة."

لذلك حدثت كل تلك الأمور بسبب سوء تفاهم بسيط في تلك اللحظةِ؟ إستمرَّ بيكهام في تَذكّر اللحظةِ التي عَرفَ فيها بأن وقتَه انتهى مَع الشياطينِ الحمرِ.

"الوقت الوحيد الذي تَكلّمتُ فيه مع ريال مدريد كان بَعْدَ أَنْ اتّصلوا بي ثمّ بالرئيس التنفيذي بيتر كينيون وقُلتُ، ' هَلّ بالإمكان أَنْ أَتكلّمُ مع المدرّب؟ أَحتاجُ لمعْرِفة ان كان هذا هو مايريده؟ ' "تَذكّرَ بيكهام.

"ولقد قالَ، ' نعم، حان الوقت لذهابكوأنا قلتُ ، 'حسناًوذلك كَانَ اليومَ الأولَ الذي تُكلّمتُ فيه مع فلورينتينو بيريز في ريال مدريد."

رد مع اقتباس