عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2007 - 02:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هذا العام... ورياضتنا بكل الخير

كل عام وأنتم بخير... كل عام وأنتم تودعون عاماً وتستقبلون آخر... يحدوكم الأمل من جديد بتحقيق أمانيكم مهما كانت صغيرة أو كبيرة... ورجاء لا تتشاءموا وابقوا متفائلين ومحكومين بالأمل... وإذا كنتم رياضيين قلا تيأسوا وحاولوا أن تتنفسوا الصعداء لأن عاماً رحل وشرّف آخر وأنتم تعلمون أن مع بداية كل عام هناك خطة جديدة وميزانية جديدة ومؤتمرات جديدة.. ولعل وعسى أن يكون العام الجديد مختلفاً فتتضح الميزانية وتكون الخطة طموحة وتأخذ المؤتمرات دورها... لكن لعلي أسمع معظمكم يقول سراً وعلانية: المسألة لاتتعلّق فقط بالميزانية لأن تصريحات عديدة صدرت تمدح ما يصل لمنظمة الاتحاد الرياضي العام، ولاتتعلق بخطة طموحة لأن أسهل الأمور إقرار خطة طموحة وعند التنفيذ يتلاشى معظمها، ولا تتعلّق أيضاً بما ستسفر عنه المؤتمرات لأن المؤتمرات كانت على مدار عمر المنظمة غير فاعلة ومصاريف على (الفاضي) وإذا.. وإذا خرجت إحداها بشيء فيمكن بشطبة قلم أن يلغى وببساطة شديدة ودون أي شعور بالخرق!... يقولون: المسألة لا تتعلق بكل ذلك بل أجمعت معظم الآراء على أمرين اثنين:
* الأول يتعلّق بسؤال مهم: هل ما زالت منظمة الاتحاد الرياضي العام هي المنظمة الأم لكل ما له صلة بالرياضة؟... إن كانت كذلك فلماذا لم نعد نراها تعامَل عل هذا الأساس؟!... وإن لم تكن كذلك فلماذا التأخير في البت بمصير الرياضة السورية وهي الآن تعيش حالة من التخبط لم تشهدها من قبل؟!.
* الثاني يتعلّق بالقيادات الرياضية.. القيادات الرياضية التي نذرت نفسها لتطوير الحركة الرياضية... القيادات الرياضية التي تعطي أكثر مما تأخذ، وتخدم الرياضة أكثر مما تخدمها الرياضة، والساهرة على تصحيح الاعوجاجات مهما بلغت لا أن تكون أهم اعوجاجاتها. ومع بداية العام الجديد (حفظكم الله أجمعين وأنار دربكم وألهمنا الصبر عليكم) نقول لكم: الرياضة السورية لم يعد ينفع معها الترقيع، ولم يعد ينفع معها الأفكار المتناثرة، ولم يعد ينفع معها الطفرات ولاانتظار الصدفة مهما علا شأنها... الرياضة (يا مرحومين البي) بحاجة إلى خط مستقيم يصل بين نقطتين ولا ينفع معها أي إحداثيات أخرى ومن يرى أنه لا يستطيع السير في خط مستقيم فعليه أن يتنحى جانباً.. وكل عام وهو وأمثاله جانباً.. وكل عام والجميع بخير...وهذا العام أملنا كبير أن تكون رياضتنا بكل الخير...

بقلم : مها بدر

رد مع اقتباس