عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-12-2007 - 08:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
آخر نتائج الدوري الانكليزي

انتزع فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من مانشستر يونايتد حامل اللقب بعدما تغلب على مضيفه إيفرتون 4/1 اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة.

بينما وجه ويستهام ضربة غير متوقعة لمانشستر يونايتد وعرقل مسيرته نحو الحفاظ على اللقب حيث تغلب عليه 2/1 في وقت سابق اليوم كما فاز تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بالنتيجة نفسها.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب توتنهام على ريدينج 6/4 وسندرلاند على بولتون 3/1 وميدلسبروه على مضيفه بورتسموث 1/صفر وأستون فيلا على مضيفه ويجان 2/1 بينما تعادل برمنجهام مع فولهام 1/1 .

ورفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد الذي تراجع للمركز الثاني بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 33 نقطة في المركز السادس.

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة 19 بهدف أحرزه تيم كاهيل وجاء رد أرسنال قاسيا في الشوط الثاني حيث هز شباك إيفرتون بأربعة أهداف سجلها إدواردو دا سيلفا (هدفان) وإيمانويل أديبايور وتوماس روزيسكي في الدقائق 47 و57 و80 و90 .

وشهدت المباراة طرد نيكلاس بيندتنر من أرسنال في الدقيقة 74 وميكل أرتيتا من إيفرتون في الدقيقة 84 .

وعلى ملعب ويستهام تقدم مانشستر يونايتد حامل اللقب في الدقيقة 14 بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم حسم ويستهام اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما أنتون فيرديناند وماتيو ابسون في الدقيقتين 77 و82 .

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 45 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد ويستهام إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

وقلص تشيلسي الفجوة التي تفصله عن الصدارة بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 2/1 حيث ارتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 30 بهدف سجله مايكل ايسين ثم تعادل نيوكاسل في الدقيقة 55 بهدف للاعب نيكي بت قبل أن يسجل سالمون كالو هدف الفوز 2/1 لتشيلسي في الدقيقة 87 .

وشهدت المباراة التي جمعت بين توتنهام وضيفه ريدينج عشرة أهداف وانتهت بفوز توتنهام الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد ريدينج عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويدين توتنهام بفضل كبير في فوزه اليوم إلى لاعبه ديميتار برباتوف الذي سجل أربعة أهداف بينما كان الهدفان الآخران من نصيب ستيد ميلبرونك وجيرمين ديفو.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة السابعة بالهدف الأول لبرباتوف ثم رد ريدينج بهدف أحرزه سيسي كالفا في الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الشوط الثاني تقدم ريدينج في الدقيقة 53 بهدف سجله ايفار أنجيمارسون ثم تتعادل برباتوف لتوتنهام في الدقيقة .63

وبعد خمس دقائق تقدم ريدينج مجددا بهدف سجله ديف كيتسون ثم تعادل توتنهام بالهدف الثالث لبرباتوف في الدقيقة 73 .

وفي الدقيقة 75 أضاف كيتسون الهدف الثاني له والرابع لريدينج ثم حسم توتنهام اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ميلبرونك وديفو وبرباتوف في الدقائق 76 و80 و83 .

وتغلب أستون فيلا على مضيفه ويجان 2/1 ليرتفع رصيد أستون فيلا إلى 33 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد ويجان عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم ويجان في الشوط الأول بهدف سجله تيتوس برامبل في الدقيقة 28 ثم سجل ستيفن ديفيس وجابرييل أجبونلاهور هدفي أستون فيلا في الدقيقتين 55 و70 .

كذلك تغلب ميدلسبروه على مضيفه بورتسموث بهدف وحيد سجله تونجاي سانلي في الدقيقة 20 ليرفع ميدلسبروه رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد بورتسموث عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى تعادل برمنجهام مع ضيفه فولهام 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 15 نقطة لفولهام في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وسجل كارلوس بوكانيجرا هدف التقدم لفولهام في الدقيقة الثامنة ثم تعادل سيباستيان لارسن لبرمنجهام في الدقيقة 60 من المباراة التي شهدت أيضا طرد عامر بوعزة من فولهام في الدقيقة 80 .

وفاز سندرلاند على بولتون 3/1 ليرفع سندرلاند رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف بولتون.

وسجل الأهداف الثلاثة لسندرلاند كيران ريتشاردسون وكينويني جونز ودارلي ميرفي في الدقائق 13 و32 و90 بينما كان هدف بولتون من نصيب الحاج ضيوف وسجله في الدقيقة 41 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس