عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2007 - 09:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإتحاد أطاح الجيش

الإتحاد أطاح الجيش







الملعب : الفيحاء بدمشق
الجمهور : حوالي 4000 متفرجاً نصفهم قدم من حلب
الفريقان : الجيش × الإتحاد
النتيجة : (2-3) سجل للجيش إياد الحلو (جزاء) وأحمد عزام وللإتحاد عبد الفتاج الآغا وخيسوس غوميز (جزاء) ومحمد الضامن
الحكم: الدولي محسن بسمة

بخبرة الكبار وإصرارٍ وعزيمةٍ قوية نجح الإتحاد في حسم موقعة (فك الإرتباط ) مع خصمه الجيش بعد مباراة متوسطة في شوطها الأول و جيدة في الثاني خرج بنهايتها جمهور الإتحاد فرحاً من ملعب الفيحاء بانتصار مثير له طعم النقاط المضاعفة.

الشوط الأول جاء متوازناً بين الطرفين مع أفضلية نسبة للمضيف في النصف الأول وتميّز للضيف في النصف الثاني وغلب الحذر على المناطق الخلفية حيث نجح الدفاعان في تنظيف منطقتهما من خلال فرض الرقابة الصارمة على مهاجمي الفريق حيث قلت الفرص المباشرة بإستثناء تسديدة السنغالي سيموكوندا القوية التي جاورت قائم الكركر واختراقة الآمنة للخاصرة اليسرى وتمريره الكرة للآغا لكن الدفاع تكفل بها وأتبعه الآغا بتسديدة تحولت لركنية ومباشرة لغوميز أحتضنها الحارس طه موسى .

الشوط الثاني جاء مغايرا لسابقه حيث فرضت الإثارة نفسها على مجرياته وخاصة في النصف الثاني الذي شهد تسجيل خمسة أهداف .
البداية كانت بأفضلية للجيش حيث كان لاعبه ندين صباغ بطل الفرص الضائعة حيث رد الكركر مباشرته القوية وقطع الدفاع اتفرادته قبل أن يخطئ الصباغ نفسه في افتتاح النتيجة حيث واجه المرمى وسدد برعونة فوق العارضة .وجاءت الدقيقة 64 لتشهد أولى المفارق في منحاها حيث تعرض السنغالي سيموكوندا لإعاقة من بكري طراب داخل الجزاء ترجمها الظهير إياد الحلو هدفاً أول .رد الإتحاد لم يتأخر سوى خمس دقائق بعدما انبرى الآغا لمرفوعة الصلال من حرة غير مباشرة من جهة اليمين وسجل التعادل برأسية جميلة ألهبت المدرجات الحمراء طويلاً.واستمرت فصول الإثارة حيث عاد الجيش للمقدمة بهدف المخضرم أحمد عزام الذي استغل كرة ارتدت من قدم المدافع وسددها بقوة مرت من بين أقدام الكركر.ومرة ثانية ينجح الضيوف بالعودة للقاء في الدقيقة 81 إثر جزاء احتسبت على الباعور لعرقلته عبد الفتاح الآغا (نجم اللقاء) يترجمها الفنزويلي غوميز بحرفنة هدف التعادل.ومع مرور الوقت ظهر اقتناع الفريقين بالتعادل لكن الإتحاد كان له كلمة الفصل في الوقت بدل عن ضائع عبر محمد الضامن الذي استغل كرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة الآغا وتابعها في المرمى هدف الفوز الثمين للإتحاد.

لقطات :
- رغم البرد ورغم أن المباراة تقام في منتصف الأسبوع وبعيدأ عن حلب بمسافة كبيرة إلا أن جمهور الإتحاد العاشق أبى إلا أن يقف خلف فريقه حيث تواجد في الملعب أكثر من ألفي مشجع يتقدمهم المايسترو (محمد أبو عباية) .
- صفق جمهور الإتحاد لهدف عفرين على الكرامة.
- تبادل جمهورا الفريقين الشتائم بسبب ودون سبب عدة مرات.
- عند احتساب ضربة الجزاء للإتحاد هتف الجمهور لغوميز بصوت واحد ولبى هذا الأخير النداء وسجل الهدف واتجه بعدها نحو الجمهور ليرقص على الطريقة الفنزويلية.
- اعترض إداريو ولاعبو الجيش عدة مرات على طاقم التحكيم.

أقوال المدربين:
تيتا مدرب الإتحاد : وصف اللقاء بالصعب وفريق الجيش بالفريق القوي وقال : كانت مباراة صعبة وفوزنا فيها كان ضرورياً لنستمر بالمنافسة .وبكل حيادية أقول أننا استحققنا الفوز والجيش لم يستحق الخسارة.
رفعت مدرب الجيش : المباراة كانت جيدة وفريق الإتحاد أثبت أنه فريق كبير وخبير وفريقي عناصره شابة تنقصها الخبرة .دفعنا ثمن أخطاء حارسنا بخسارة لم نكن نستحقها .مبروك للإتحاد الفوز وهاردلك للاعبي فريقي الذين لم يقصروا.


بقلم : خاص - تصوير : خالد عثمان

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس