عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2007 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بانيجا حريص على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فالنسيا الاسباني

بانيجا حريص على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فالنسيا الاسبانيبانيجا حريص على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فالنسيا الاسبانيبانيجا حريص على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فالنسيا الاسباني31 ديسمبر 2007:
DPA ©
بانيجا حريص على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فالنسيا الاسباني
أيفير بانيجا
أكد نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني الشاب أيفير بانيجا اليوم الاثنين حرصه على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فريق فالنسيا الاسباني الذي يواجه مشكلات.
وذكرت وسائل الإعلام الاسبانية اليوم أن بانيجا /19 عاما/ على وشك توقيع عقد مع فالنسيا مقابل حوالي ثمانية ملايين يورو (78ر11 مليون دولار).
وصرح لاعب خط الوسط المهاجم لمحطة إذاعة "بونتو" مساء اليوم بأن فالنسيا "ناد كبير وسيكون اللعب في صفوفه فرصة لطيفة وتحد بالنسبة لي".
وقال بانيجا الذي أبدى فريق أتلتيكو مدريد الاسباني أيضا اهتماما بضمه إلى صفوفه إنه لا يعلم "شيئا" عن المفاوضات مضيفا: "آمل أن تروني قريبا في الدوري الاسباني ولكنني لا أريد أن أعلق آمالي على شيء لم يتحقق في الوقت الراهن".
ويقضي بانيجا حاليا فترة أجازة قبل العودة لمعسكر بوكا جونيورز الإعدادي لمرحلة الإياب من الدوري الارجنتيني في السابع من كانون ثان/يناير المقبل ، علما بأن فالنسيا أمل في استقباله في الثالث من نفس الشهر ليخضع لفحوص طبية.
وتأتي الرغبة في ضم بانيجا إلى صفوف فالنسيا كتعويض للرحيل المرتقب لقائد الفريق دافيد ألبيلدا ، والذي وصلت العلاقة بينه وبين الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود جعلت الأخير يؤكد نيته إخراج اللاعب من حساباته حتى نهاية الموسم.
ويشار إلى أن فالنسيا تراجع ترتيبه في الدوري الاسباني إلى المركز السابع.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس