عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2008 - 05:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يحصل على 300 يورو عن كل يوم من إصابة حارسه خوركيرا

أفادت مصادر من الاتحاد القطالوني لكرة القدم أن فريق برشلونة الإسباني سيحصل على تعويض تبلغ قيمته 300 يورو عن كل يوم من فترة إصابة حارسه البديل ألبرت خوركيرا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية بين منتخبي إقليم قطالونيا وإقليم الباسك الأسبوع الماضي.

وصرحت مصادر داخل الاتحاد القطالوني لوكالة الأنباء الإسبانية عشية العام الجديد بأن التعويض الذي سيحصل عليه برشلونة ، الذي قد يصل إجماليه إلى 54 ألف يورو في حالة استمرار الإصابة لستة أشهر ، يأتي بموجب بوليصة التأمين على الإصابات التي تم توقيعها قبل المباراة.

وتحرص الاتحادات الكروية لأقاليم أسبانيا على تعويض الأندية التي يصاب لاعبوها أثناء مشاركتهم في مباريات مماثلة حتى لا ترفض هذه الاندية السماح للاعبيها بالمشاركة لاحقا في مثل هذه اللقاءات التي تكتسي بطابع سياسي.

ومن المعروف أن خوركيرا كان الحارس الأساسي لبرشلونة في مبارياته ببطولة كأس إسبانيا هذا الموسم. ولكن بعد إصابته بدأت إدارة النادي رحلة البحث عن حارس جديد يمكن الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم الحالي.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس