عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2008 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
أرسنال ومانشستر يونايتد يواصلان الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر يونايتد يواصلان الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي1 يناير 2008:


واصل فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد صراعهما على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث احتدت المنافسة بينهما بعدما تغلب أرسنال على ضيفه ويستهام 2/صفر وفاز مانشستر يونايتد حامل اللقب على برمنجهام 1/صفر اليوم الثلاثاء في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

كما حول تشيلسي تخلفه بهدف أمام مضيفه فولهام إلى الفوز 2/1 كما تغلب بورتسموث على مضيفه ريدينج وإيفرتون على مضيفه ميدلسبروه بنتيجة واحدة 2/صفر.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 50 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد ويستهام عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم أرسنال على ويستهام بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف سجله ادواردو دا سيلفا ثم أضاف اللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 18 .

كذلك قاد كارلوس تيفيز فريقه مانشستر يونايتد للتغلب على برمنجهام حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 .

ورفع مانشستر رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني ليوسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد برمنجهام عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

أما تشيلسي فيدين بالفضل في فوزه اليوم إلى لاعبه الألماني مايكل بالاك الذي سجل هدف الفوز 2/1 من ضربة جزاء.

وفي أول مباراة يخوضها فولهام تحت قيادة مديره الفني الجديد روي هودجسون تقدم الفريق في الدقيقة العاشرة بهدف سجله داني ميرفي من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد قيام جو كول لاعب تشيلسي بعرقلة موريتز فولز داخل منطقة الجزاء.

وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز سالمون كالو هدف التعادل لتشيلسي. وبعد ثمان دقائق حصل بالاك على ضربة جزاء بعدما عرقله كلينت يمبسي وتقدم اللاعب الألماني لتسديد الضربة محرزا منها هدف الفوز 2/1 لتشيلسي.

وظل فولهام في منطقة الهبوط بجدول الدوري حيث تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 44 نقطة في المركز الثالث.

وتغلب إيفرتون على مضيفه ميدلسبروه بهدفين نظيفين سجلهما أندرو جونسون وجيمس مكفادين في الدقيقتين 67 و72 .

وارتفع رصيد إيفرتون إلى 36 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ميدلسبروه عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبالنتيجة نفسها فاز بورتسموث على مضيفه ريدينج ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد ريدينج عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم سول كامبل بالهدف الأول لبورتسموث في الدقيقة التاسعة ثم أضاف زميله جون أوتاكا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس