عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 09:13 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
khal!d
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية khal!d
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough

khal!d غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totti balt مشاهدة المشاركة
خلودة بدك طول بالك شوي في ارض الملعب رد الاهلي رح يكون قول ان شاء الله

حكينا منعاهم بالذوق أخدو وش لازم نقطع راس القط من ليلة الدخلة
بيقول المثل:عصفور بالإيد أحسن من عشرة على الشجرة:lol:


التعديل الأخير تم بواسطة : khal!d بتاريخ 02-01-2008 الساعة 09:28

رد مع اقتباس