عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2008 - 06:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فيرجسون يشبه أجواء "أولد ترافورد" بالجنائز

فيرجسون يشبه أجواء "أولد ترافورد" بالجنائز2 يناير 2008:

فيرجسون يشبه أجواء "أولد ترافورد" بالجنائز icon_blank.gif
السـيــر ألـيـكـس فـيـرغـســون
شبه الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأجواء الهادئة التي شهدها ملعب الفريق "أولد ترافورد" خلال المباراة التي فاز بها الفريق على برمنجهام سيتي 1/صفر أمس الثلاثاء بالجنائز .

وقال فيرجسون اليوم الأربعاء "كانت أهدأ الأجواء التي شاهدتها من الجماهير طوال حياتي. كانت أشبه بالجنازة. كان اللاعبون بحاجة للتشجيع" .

وأكد فيرجسون الذي شهد المباراة من المقصورة تنفيذا لعقوبة الإيقاف أن جماهير الفريق عادة ما تهدأ حين يسيطر الفريق على مجريات اللعب لكن هذا لا يعني أن المباريات للتسلية فقط بل يجب على المشجعين عدم نسيان حاجة مانشستر لمساندتهم .

وأعادت تصريحات فيرجسون إلى الأذهان ما قاله الأيرلندي روي كين القائد السابق للفريق والذي يتولى حاليا تدريب سندرلاند حيث صرح عام 2000 أن جماهير أولد ترافورد لا تعرف هجاء كلمة "كرة القدم" في إشارة إلى عدم تذوقهم للعب الفريق والتفاعل معه بالصيحات .

وسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدف المباراة الوحيد ليرفع مانشستر رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق نقطتين
خلف أرسنال المتصدر

رد مع اقتباس