عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القحطاني يكزب ويؤلف !!!

مانشستر سيتي: رفضنا القحطاني لأسباب فنية


القحطاني يكزب ويؤلف !!! yassr_kahtany_070705
القحطاني متهم بتضليل الرأي العام السعودي

تفاعلت زيارة النجم ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي والهلال إلى العاصمة البريطانية لندن وقضاؤه 10 أيام في نادي مانشستر سيتي تدرب خلالها مع الفريق الأول، وتناقلت وسائل الإعلام السعودية والعربية خبر انتقاله للنادي الإنجليزي على سبيل الإعارة تمهيدا للتعاقد النهائي معه.
ما تناقلته وسائل الإعلام العربية والسعودية يتنافى تماما مع ما صرح به بيتر بيتيو المسؤول الإعلامي في مانشستر سيتي بأن ناديه لم يتفاوض مطلقا لضم قائد "الأخضر" بعدما خاض اللاعب تجربة في النادي الإنجليزي خلال الأسبوع الماضي، علما بأن القحطاني أكد في مؤتمر صحفي مساء السبت أنه رفض عرضا من النادي حرصا منه على مصلحة ناديه الهلال وبداعي خلافات في بنود العقد.
وقال بيتيو في تصريحات لقناة "شوتايم" الرياضية قبل المباراة التي جرت بين فريقه وليفربول مساء الأحد وانتهت بالتعادل السلبي ضمن الدوري المحلي "إن القحطاني خاض تجربة مع الفريق، بيد أنه لم ينل قناعة المدرب السويدي زفين غوران إريكسون، مما جعل النادي يصرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب ومسؤولي النادي السعودي".
وأكد بيتيو أن رفض ناديه لفكرة ضم اللاعب السعودي ترجع إلى أسباب فنية، خصوصا أن المدرب السويدي لم يعجب بالقحطاني، مما جعل اللاعب بعيدا عن نطاق اهتمامات مانشستر سيتي.
وكشف المسؤول الإعلامي في نادي مانشستر سيتي أن نية فريقه تتجه نحو التعاقد مع نشأت أكرم نجم المنتخب العراقي وفريق العين الإماراتي بعدما أظهر الجهاز الفني بقيادة أريكسون إعجابا بمستوى اللاعب في انتظار وصوله إلى لندن والخضوع للتجربة.
القصة لم تكتمل فصولها بعد
القحطاني يكزب ويؤلف !!! Yaser_22_12_07_M.jpg
هل سافر القحطاني إلى لندن ليتصور مع إريكسون؟

جاءت تصريحات المسؤول الإنجليزي فيما كان السعوديون يوجهون اللوم للقحطاني -25 عاما- بداعي تفويت فرصة مهمة للاحتراف في أقوى دوري في العالم، خاصة أن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال أكد أنه رفض التوقيع لمانشستر سيتي برغم حرص المسؤولين على إتمام الصفقة.
وكان القحطاني قد قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب وصوله الرياض "وافق مانشستر سيتي على كافة شروطي بعد أن تدربت معه ووجدت استحسانا من الجميع بمن فيهم المدرب السويدي أريكسون".
وأضاف قائد "الأخضر" "طالب (أريكسون) مسؤولي ناديه بالتوقيع معي إلا أن بعض البنود كانت خلافية بيني وبين النادي في بداية المفاوضات"، وتابع "توجهت إلى النادي الإنجليزي بناء على دعوة تلقيتها وكانت تلبيتها إبان إجازة عيد الأضحى للاعبين وتوقف الدوري السعودي، رفضي للعرض ليس لأسباب مادية، ولكنه راجع لأوضاع الهلال هذا الموسم؛ لأن فريقي بحاجة ماسة إلى خدماتي".
قصة سفر القحطاني وتدربه مع مانشستر سيتي تثير من جديد قضية احتراف اللاعب الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص في أوروبا، التي عادة ما تكون صفقة إعلامية أكثر منها صفقة كروية حقيقية، أي أنها غالبا ما تكون للاستهلاك المحلي

رد مع اقتباس