عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
10% من شباب النمسا لا يعلم استضافة بلاده لـ"يورو 2008"



أظهر استطلاع للرأي في النمسا أن نسبة 10% من المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و24 عاما لا تعلم أن بلادها ستستضيف مع سويسرا في يونيو/حزيران المقبل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008)، رغم أن المسابقة تصنف كونها ثاني أقوى بطولة بعد المونديال العالمي الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأوضح الاستطلاع الذي نظمه معهد أبحاث السوق (جي. كيه. إف)، ونشرت نتائجه اليوم الأربعاء في فيينا، أن نسبة 90% أعربت عن تفاؤلها إزاء استفادة بلادهم من الحدث الرياضي الكبير.
ويشارك في نهائيات 2008 التي تعتبر النسخة الـ13 للبطولة الأوروبية 16 منتخبا، مقسمة على أربع مجموعات يترأسها سويسرا والنمسا (صاحبتا الأرض) وهولندا واليونان حاملتا اللقب.
وتشهد البطولة غياب المنتخب الإنجليزي لأول مرة منذ نهائيات 1988، وذلك عقب خسارته في المباراة الأخيرة في التصفيات أمام كرواتيا على ملعب ويمبلي بإنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأسفرت بقية نتائج الاستطلاع عن توقعات بنسبة اثنين بالمائة فقط لوصول النمسا إلى دور الثمانية في هذه البطولة، وفي الوقت نفسه قال 33% من الشباب إن منتخب بلادهم لن يصمد أمام المنافسين الكبار في مجموعته الثانية؛ التي تضم بجانب ألمانيا، بولندا وكرواتيا، فيما توقعت نسبة 42% ألا ينجح منتخب بلادهم على الأرجح في هذه البطولة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس