عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس ساوباولو يدعو أدريانو للتقرب إلى الله

بعد نجاته من الموت المحقق رئيس ساوباولو يدعو أدريانو للتقرب إلى الله

أكد خوفينال خوفنسيو رئيس نادي ساو باولو البرازيلي أن أدريانو يتوجب عليه التقرب أكثر إلى الله، والإكثار من الصلاة في الفترة المقبلة.
ونقلت مجلة "كالتشيو إيطاليا" عن خوفنسيو يوم الأربعاء قوله: "إنه بحاجة إلى الإكثار من الصلاة، خصوصا وأن الحادث الذي تعرض له مؤخرا يحمل إشارة واضحة حول ضرورة تغيير نمط حياته، ومن جانبي لا أفكر في فرض عقوبات عليه، فهذا ليس الحل الأمثل، لكني أريد التحدث إليه على أمل أن أنجح في مساعدته".
وأوضح خوفنسيو أن إدارة ساو باولو مازالت تثق في أدريانو كرياضي ورجل، لهذا قاموا بالتعاقد معه وهم متأكدون من أنه سيعود إلى مستواه قريبا.
وكان أدريانو قد أنهى عام 2007 بتعرضه لحادث عندما اخترقت سيارته حاجز مروري واصطدم بعدها بثلاث سيارات في إحدى طرق مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عقب عودته من حفل ساهر بمناسبة الكريسماس.
ونشرت الصحف أنه كان مخمورا وقت الحادث رغم أنه طلب من ناديه إنترميلان الإيطالي أن يتم إعارته لساوباولو ليتواجد وسط أهله والخضوع لجلسات علاج من الاكتئاب وإفراطه في تناول الكحوليات.
إلا أن وجيلمار رينالدي مدير أعمال اللاعب البرازيلي نفى أن يكون وكيله كان مخمورا وقت حادث السيارة، وأن سيارة أخرى اعترضت طريقة وهو ما تسبب في اصطدامه بثلاث سيارات أخرى، وفي النهاية لم يتعرض أحد لأذى ولكن أدريانو يعاني من حزن شديد لتعرضه لذلك الحادث في هذا التوقيت.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس