عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 02:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الارجنتيني بانيجا يؤكد انضمامه لنادي فالنسيا الاسباني

الارجنتيني بانيجا يؤكد انضمامه لنادي فالنسيا الاسباني3 يناير 2008:
الارجنتيني بانيجا يؤكد انضمامه لنادي فالنسيا الاسباني icon_blank.gif
إيفر بانيجا
أكد اللاعب الارجنتيني الصاعد إيفر بانيجا أنه اقترب من التوقيع لنادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم الذي يمر بمشاكل في الوقت الحالي.

وصرح بانيجا /19 عاما/ لاعب نادي بوكا جونيورز الارجنتيني لمحطة "راديو 9" الاذاعية بأنه وافق على توقيع عقد مدته خمسة أعوام مع بلنسية.

وأكد بانيجا للمحطة الاسبانية إنها "فرصة فريدة من نوعها بالنسبة لي .. سأحاول تقديم عروضا جيدة هناك كما فعلت مع بوكا".

وأشار بانيجا إلى أنه يعتزم الرحيل عن بوينس آيرس مساء اليوم الخميس ليصل إلى بلنسية غدا الجمعة لاجراء الكشف الطبي في النادي الاسباني وتوقيع عقده الجديد.

ولم يعلن بعد عن القيمة المادية التي سيدفعها فالنسيا لبوكا لقاء الحصول على خدمات لاعب المنتخب الارجنتيني للشباب تحت 20 عاما.

وأبدى بانيجا سعادته بانضمامه إلى النادي الذي لمع فيه العديد من مواطنيه أمثال ماريو كيمبيس وكيلي جونزاليس وكلاوديو لوبيز.

وأضاف اللاعب الشاب "الامر في يدي الان .. لأستغلال هذه الفرصة التي سنحت لي".

وكان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الاسبانيان ويوفنتوس الايطالي وتشيلسي الانجليزي قد أبدوا رغبتهم في ضم لاعب خط الوسط الارجنتيني الشاب الذي لعب مباراته الاولى مع بوكا جونيورز في شباط/فبراير من عام 2007 عندما حل محل اللاعب فيرناندو جاجو الذي كان قد انتقل وقتها للعب بصفوف نادي ريال مدريد.

وفي حالة عدم حدوث أي مفاجئات في اللحظة الاخيرة ، فسيصبح بانيجا أولى صفقات بلنسية الشتوية لعام 2008 .

ويمر فالنسيا بحالة من عدم الاستقرار في الوقت الراهن بسبب إصرار مدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان على عدم إشراك اللاعبين المخضرمين سانتياجو كانيزاريس وديفيد ألبيلدا وميجيل أنجيل أنجولو في أي من مباريات الفريق بعد الان.

وأصبح فريق ألميريا هو أول نادي بدوري الدرجة الاولى الاسباني يعلن عن ضم لاعب جديد لصفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية بشهر كانون الثاني/يناير عندما أعلن أمس الاربعاء ضم الظهير الايسر جيلييرمي سانتوس /19 عاما/ من نادي فاسكو دا جاما البرازيلي.

رد مع اقتباس