عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
برشلونة لا ينوي بيع رونالدينيو في كانون الثاني/يناير الحالي

برشلونة لا ينوي بيع رونالدينيو في كانون الثاني/يناير الحالي3 يناير 2008:

برشلونة لا ينوي بيع رونالدينيو في كانون الثاني/يناير الحالي
أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس أنه لا ينوي بيع نجمه البرازيلي رونالدينيو خلال موسم الانتقالات الشتوي بكانون الثاني/يناير الجاري.

وصرح تكسيكي بيجيريستاين السكرتير الفنى لنادى برشلونة الذى يعانى من مشكلات حاليا للنسخة الالكترونية لصحيفة "ماركا" المحلية قائلا "لم يتغير شيء منذ تصريحاتنا الاخيرة التي جرت قبل أعياد الميلاد. فرونالدينيو ليس معروضا للبيع".

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية قد ذكرت أمس الاربعاء أن نادي آيه سي ميلان الايطالي تلقى النفى ردا على سؤاله لبرشلونة عما إذا كان نجمه البرازيلي الكبير معروضا للبيع.

خسر رونالدينيو مكانته كمعشوق جماهير برشلونة خلال عام 2007 ، بسبب عروضه الفاترة على أرض الملعب ومستوى لياقتة البدنية المتدني إلى جانب انتشار الشائعات حول حياته الليلية الصاخبة البعيدة عن الاحترافية.

وغاب رونالدينيو عن لقاء برشلونة أمام فريق الدرجة الثالثة ألكويانيو بمسابقة كأس أسبانيا أمس الاربعاء لاصابته بالتهاب في أربطة بطن ساقه اليسرى. كما يحتمل غياب اللاعب عن مباراة برشلونة التالية أمام مايوركا في الدوري المحلي بعد غد السبت.

وساهم مستوى رونالدينيو المتدني حاليا في تدهور وضع برشلونة في الدوري الاسباني حيث وصل الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر ترتيب البطولة لهذا العام إلى سبع نقاط بعد فوز ريال مدريد على برشلونة في معقله "كامب نو" في 23 كانون الاول/ديسمبر الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس