عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مانشستر سيتي يقفز إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقفز إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي2 يناير 2008:


قفز مانشستر سيتي إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه نيوكاسل 2/صفر أمس الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة ، بينما فقد ليفربول نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه ويجان اتليتك 1/1 .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب بلاكبيرن روفرز على ضيفه سندرلاند 1/صفر ، وبولتون على ضيفه ديربي كاونتي بالنتيجة نفسها.

وفي المباراة الأولى تقدم البرازيلي إيلانو بلومر بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 39 ثم أضاف زميله السويسري جيلسون فيرنانديز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ليفربول وويجان ، تقدم الأسباني الدولي فيرناندو توريس بهدف لليفربول في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ثم أدرك تيتوس برامبل التعادل لويجان في الدقيقة 80 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس مقابل 17 نقطة لويجان في المركز السابع عشر.

وفي مباراة بلاكبيرن وسندرلاند ، أحرز الجنوب أفريقي بنديكت ماكارثي هدف الفوز لبلاكبيرن من ضربة جزاء في الدقيقة 57 .

ورفع بلاكبيرن رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس