عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2008 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
رافاييل بينيتيز يرفض استبعاد حظوظ فريقه في الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز

رافاييل بينيتيز يرفض استبعاد حظوظ فريقه في الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز3 يناير 2008:

رافاييل بينيتيز يرفض استبعاد حظوظ فريقه في الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز
المدير الفني لنادي ليفربول رافاييل بينيتيز
رفض المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز استبعاد فريقه من المنافسة على الدوري الانجليزي الممتاز بعد تعادلهم مع ويغان اثليتيك في الانفيلد أمس الاربعاء بنتيجة 1-1.

و خسر نادي ليفربول المركز الرابع في الدوري الانجليزي لنادي مانشستر سيتي بعد فوز الاخير على نيوكاسل يونايتد و توسع الفارق بين ليفربول و متصدر الدوري الانجليزي ارسنال الى 12 نقطة.

و قال بينيتيز :"انه من الواضح ان الفارق ازداد و لكنني قلت في السابق انه سباق طويل و تحتاج للمواصلة بالتفكير لكل مباراة لوحدها. اذا بدأت النظر للفارق ستلعب بالمزيد من الضغط."

و فشل ليفربول في الفوز في خمس مرات من اخر ثمانية مباريات و ما زالوا لديهم مباريات خارج ارضهم ضد تشيلسي، مانشستر يونايتد و ارسنال.

و أضاف بينيتيز :"مركزنا صعب و لكن خصوصاً اذا تعرف انك ما زلت تخلق الفرص في جميع المباريات و لكنك لا تستطيع ان تسجل الهدف الثاني لكي تقتل المباراة. انها مشكلة. نحن نعرف ان الفارق اصبح اكبر الان و لكننا نريد التفكير في كل مباراة لوحدها و لا ننظر كثيراً الى جدول الترتيب لانها يزيد من توترنا."

و تعادل ويغان اثلتيتك بهدف تيتوس برامبل المتأخر ضد ليفربول بعدما ما كان الاخير متقدماً بهدف مهاجمه الاسباني فيرناندو توريس.

و حاول ليفربول تعزيز هدف توريس و لكن اداء حارس ويغان اثلتيتك كريس كيركلاند الرجولي حال دون ذلك

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس