عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2008 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تأهل تشيلسي إلى دور ال32 لكأس إنجلترا واولدهام يطيح بإيفرتون خارج البطولة

تأهل تشيلسي إلى دور ال32 لكأس إنجلترا واولدهام يطيح بإيفرتون خارج البطولة
تأهل تشيلسي إلى دور ال32 لكأس إنجلترا واولدهام يطيح بإيفرتون خارج البطولة icon_blank.gif
استهل تشيلسي حملته للدفاع عن لقب كأس إنجلترا لكرة القدم بالفوز على ضيفه كوين بارك رينجرز 1/صفر اليوم السبت في الدور الثالث للكأس الذي شهد تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه مانشستر سيتي سلبيا ليلجأ الفريقان لمباراة أخرى لتحديد هوية الفريق المتأهل لدور ال32 .

وفجر كوفنتري سيتي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه بلاكبيرن من دور ال32 للمسابقة بتغلبه عليه 4/1 .

وأطاح اولدهام المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بإيفرتون خارج البطولة بتغلبه عليه 1/صفر
وتعادل توتنهام مع ضيفه ريدينج 2/2ليلجأ الفريقان إلى مباراة الإياب لتحديد الفريق المتأهل لدور ال32

وحجز شيفيلد يونايتد بطاقة التأهل لدور ال32 بتغلبه على مضيفه بولتون 1/صفر وكذلك تأهل ميدلسبره إلى دور ال32 بتغلبه على مضيفه بريستول سيتي 2/.1

وسحق ويجان اتليتك مضيفه سندرلاند وتغلب عليه 3/صفر ليتأهل إلى دور ال32 عن جدارة وكذلك تأهل بورتسموث إلى الدور نفسه بتغلبه على مضيفه ابسويتش تاون 1/صفر.

ونجح هيديرسفليد تاون في انتزاع بطاقة التأهل لدور ال32 بفوزه على مضيفه برمنجهام سيتي 2/1 بينما تعادل تشارلتون اتليتك مع وست بروميتضش البيون 1/1 لينتظر الفريقان المباراة المقبلة لتحديد الفريق المتأهل.

وفي مباريات أخرى اليوم بدور ال32 تغلب سوثهيند على داج وريد 5/صفر وبتيربوره على مضيفه كولشيستر 3/1 وبارنسلي على بلاكبول 2/1 ومانسفيلد على مضيفه برليتون بالنتيجة نفسها.

وكذلك تأهل فريقا كارديف سيتي ولفرهامبتون إلى دور ال32 بتغلب الأول على مضيفه شاس تاون 3/1 وفوز لفرهامبتون على ضيفه كامبريدج يونايتد 2/.1

وفي مباراة أخرى اليوم بالدور نفسه تعادل وال سال وميلوال سلبيا ليخوض الفريقان مباراة الإياب في وقت لاحق.

وفاز واتفورد على ضيفه كريستال بالاس 2/صفر وساوثمبتون على ليستر سيتي بالنتيجة نفسها وتغلب بريستون على ضيفه سكونثورب 1/صفر بينما تعادل ترانيمر مع ضيفه هيريفورد يونايتد 2/2 وسويندون تاون مع بانريت 1/1 وسوانسي مع هافانتوواترلوفيلي ونورويتش سيتي مع بيوري بالنتيجة نفسها.

وتنص لوائح بطولة كأس إنجلترا على إقامة مباراة إياب في حالة تعادل فريقين في المباراة الأولى.

وفي مباراة تشيلسي وكوين بارك أحرز كامب لاعب كوين بارك هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 18 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

يذكر أن تشيلسي يحمل لقب البطولة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية للكأس على مانشستر يونايتد على استاد "ويمبلي" الجديد بهدف نظيف أحرز الإيفواري ديديه دروجبا في الوقت الإضافي للمباراة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بفارق ست نقاط خلف ارسنال المتصدر وأربع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام وريدينج بالتعادل 1/1 حيث تقدم ستيفن هانت بهدف لريدينج في الدقيقة 25 ثم أدرك البلغاري الدولي ديميتار برباتوف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني أضاف برباتوف الهدف الثاني لتوتنهام من ضربة جزاء في الدقيقة 50 ثم حقق هانت التعادل لريدينج في الدقيقة 78 .

وفشل لاعبو ويستهام يونايتد ومانشستر سيتي في استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال زمن المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

ولقن كوفنتري سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى مضيفه بلاكبيرن درسا قاسيا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 4/.1

وأحرز ميفسود (هدفين) ووارد واديبولا أهداف كوفنتري في الدقائق 34 و64 و83 و90 بينما أحرز ديفيد بينتلي الهدف الوحيد لبلاكبيرن في الدقيقة 85 .

وقاد داني شيتو فريقه واتفورد للفوز على ضيفه كريستال بالاس 2/صفر حيث أحرز شيتو هدفي فريقه في الدقيقتين 28 و65 .

وحجز شيفيلد يونايتد بطاقة التأهل لدور ال32 بتغلبه على بولتون بهدف نظيف سجله كارني في الدقيقة 42 .

وسحق ويجان مضيفه سندرلاند وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها باول سكارنر وبول مكشين لاعب سندرلاند (هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ) وديفيد كوتيريل أهداف ويجان في الدقائق 19 و56 و76 .

وفي مباراة شاس تاون وكارديف نجح كارديف في تحويل تأخره بهدف للفوز 3/1 حيث تقدم شاس تاون بهدف في الدقيقة 17 أحرزه ماك ناوتن لاعب كارديف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أدرك وايتنجهام التعادل لكارديف قبل أن يضيف زميلاه سينكلير وباري الهدفين الثاني والثالث لكارديف في الدقيقتين 60 و73 .

وفي مباراة لفرهامبتون وكامبريدج يونايتد تقدم ريندل بهدف لكامبريدج من ضربة جزاء في الدقيقة 42 ثم تعادل كايتي للفرهامبتون في الدقيقة 69 قبل أن يضيف زميله كولينز هدف الفوز لفرهامبتون في الدقيقة .88

تأهل تشيلسي إلى دور ال32 لكأس إنجلترا واولدهام يطيح بإيفرتون خارج البطولة 2008-01-05-000003012

رد مع اقتباس