عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2008 - 03:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأهلي يودع كأس مصر بقدم صعيدية

الأهلي يودع كأس مصر بقدم صعيدية

فجر فريق بترول أسيوط -أحد أندية القسم الثاني- كبرى مفاجآت دور الـ32 في مسابقة كأس مصر، بإقصائه الأهلي حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، بعدما هزمه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت على استاد أسمنت أسيوط.
سجل هدف المباراة الجميل والوحيد حمدي سيف، بعد خمس دقائق على بدء الشوط الثاني من متابعة رائعة لإحدى العرضيات أودع الكرة بباطن قدمه اليمنى على يسار الحارس أمير عبد الحميد.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث لم يقدم الأهلي ما يؤهله للحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي، في المقابل ظهر ممثل الصعيد بإمكانيات فنية هائلة بالمقارنة مع منافسه أهلته عن جدارة واستحقاق لتحقيق الفوز.
ظهر لاعبو الأهلي بمستوى ضعيف للغاية، ولم يبرز في صفوفه أي لاعب، وتأثر الفريق بشدة لغياب السادسي الدولي، محمد أبو تريكة وعماد متعب وشادي محمد وعصام الحضري المنضم للمنتخب المصري، والثنائي فلافيو أمادو وجيلبرتو المتواجدين مع منتخب أنغولا، بالإضافة إلي غياب محمد بركات والتونسي أنيس أبو جلبان للإصابة.
جاء شوط المباراة الأول فقيرا للغاية، حيث لم يقدم الفريقان أي جمل فنية تذكر ما عدا هجمة منظمة لبترول أسيوط انفرد على أثرها حمدى سيف بمرمى عبد الحميد الحارس الثاني لـ"الشياطين الحمر" في غياب الحضري، لكنه سدد بجوار القائم الأيمن.
شوط مثير
في المقابل جاء الشوط الثاني مثيرا في أحداثه، عندما استهله البترول بهدف جميل، استحوذ على أثره الضيوف على الكرة بشكل شبه تام، إلا أن طرد المعتز بالله محمد "إينو" في الدقيقة الـ66 بعد حصوله على كارت أصفر صعب من مهمة الفريق.
ضاعت أخطر فرص الأهلي في المباراة في الدقيقة الـ70 بعدما تصدت العارضة لتسديدة حسام عاشور، وكذلك أضاع رضا الويشي فرصة خطيرة برأسه وكذلك بديله عبد الحميد حسن.
شهدت الدقيقة الـ83 فرصتين كادتا تغيران من وضع المباراة، بدأت بتسديدة صاروخية لسيف صاحب الهدف ارتدت من العارضة، قبل أن ترد الكرة بركلة حرة مباشرة لعبت عرضية وحولها عبد الحميد مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات.
وقبل إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية أنقذ محمد سمير مدافع الأهلي هدفا محققا لبترول أسيوط، بعدما شتت الكرة من علي خط المرمي بعدما تخطت أمير عبد الحميد.
ويعد خروج الأهلي ثاني مفاجآت كأس مصر، بعد فوز الإنتاج الحربي على غزل المحلة بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، وبذلك يلتقي بترول أسيوط مع فريق إنبي في دور الـ16 للمسابقة.
وكان الزمالك قد تأهل الجمعة إلي دور الستة عشر بعد فوزه علي كهرباء الإسماعيلية 3-صفر، والإسماعيلي بفوزه علي دمياط 2-1، وإسمنت السويس علي القناة بنفس النتيجة، كما تأهل المقاولون بالفوز علي ألعاب دمنهور 2 – صفر، وإنبي علي أبو قير بنفس النتيجة، والاتحاد السكندري علي الجونة 1-صفر، والألمونيوم علي كفر الشيخ بركلات الجزاء 4-3.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس