عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2007 - 04:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إسبانيول يفاجئ فالنسيا على أرضه

إسبانيول يفاجئ فالنسيا على أرضه


حقق فريق إسبانيول فوزاً مفاجئاً على مضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، مساء السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو الفوز الأول له على أرض فالنسيا منذ ست سنوات.
تقدم فالنسيا مبكراً، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعب الوسط روبن باراخا بضربة رأس إثر ضربة ركنية تلقاها من الناحية اليمنى، ثم ضغط إسبانيول لتحقيق التعادل، وأحرج أصحاب الأرض حيث كان الفريق الأنشط في الشوط الأول، وبالفعل تحقق له التعادل في الدقيقة 20 بهدف لقائد الفريق لاعب الوسط ألبرت رييرا، بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء فالنسيا من الجهة اليمنى، فاستقبل الكرة على صدره وسددها مباشرة في مرمى الحارس الألماني تيمو هيلدبراند، واستمر التعادل حتى نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب فالنسيا بالجناح المتألق خواكين لتنشيط الجانب الهجومي، وكاد الأخير أن يتقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، ولكن الكاميروني إدريس كارلوس كاميني حارس إسبانيول أخرجها إلى ركنية.
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 80، حين مرر فالدو لاعب وسط إسبانيول كرة أمامية عالية إلى زميله المهاجم لويس غارسيا، انفرد على إثرها بمرمى فالنسيا وسددها بنجاح في شباك هيلدبراند، وسط ذهول جماهير ولاعبي فالنسيا، وهو رابع أهداف غارسيا هذا الموسم.
وفقد فالنسيا فرصة تصدر البطولة ولو مؤقتاً، بعد أن لقي هزيمته الثانية في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيده عند 15 نقطة، وبقي في المركز الثالث مؤقتاً، بينما تقدم إسبانيول إلى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بانتظار بقية مباريات المرحلة التي ستختتم الأحد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس