عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2008 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
رايكارد بعد الفوز على مايوركا: لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا

رايكارد بعد الفوز على مايوركا: لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا
رايكارد بعد الفوز على مايوركا: لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا
أكد الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بعد فوز فريقه مساء أمس السبت على مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين في افتتاح لقاءات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المحلي، أن المباراة "لم تكن سهلة بالنسبة لنا".

وقال المدرب الهولندي "فزنا في ملعب صعب للغاية أمام منافس مقلق. كما أعتقد أن أرضية الملعب الجافة جداً لم تصب في مصلحتنا".

ورداً على سؤال حول إذا ما كان يفضل تحقيق الفوز ولو بأداء سيء، أجاب رايكارد "لابد أن نحتفظ دائماً بفلسفتنا في اللعب الجذاب، لكن في هذه المرحلة من الموسم، من الواضح أن النتائج والنقاط تصبح مهمة جداً بالنسبة لنا. لذا، فأنا أفضل دائماً المزج بين الكرة الجذابة وحصد النقاط".

على الجانب الآخر أكد جريجوريو مانثانو المدير الفني لريال مايوركا أن فريقه "كان متوازناً حتى الهدف الأول" مبرزاً أن صاحب الأرض "قدم أداء جيداً للغاية لكنه خرج بنتيجة سيئة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس