عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
برشلونة يهزم ريال مايوركا في عقر داره بالدوري الأسباني

برشلونة يهزم ريال مايوركا في عقر داره بالدوري الأسباني

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ريال مايوركا وتغلب عليه 2/صفر مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليقلص الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد مؤقتا كما فاز إسبانيول على فياريال 3/صفر.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم رافاييل ماركيز بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 64 قبل أن يضيف زميله الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.


ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد حامل اللقب بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.


ويمكن لريال مدريد أن يوسع الفارق الذي يفصله في الصدارة مجددا في حالة فوزه على ريال سرقسطة اليوم الأحد في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو".

وربما يبرهن فوز برشلونة بمباراة الأمس على صحة ما تطرحه غالبية مشجعي الفريق بشأن ضرورة بيع صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو الذي غاب عن لقاء أمس لإصابته في أوتار الركبة اليسرى.

وكان ريال مايوركا الفريق الأفضل والأخطر هجوميا في الشوط الأول من المباراة وكاد كل من دانييل جويزا وأنجيلوس باسيناس أن يهزا شباك برشلونة.

وفي الشوط الثاني نجح برشلونة في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 64 عن طريق ماركيز إثر ضربة ركنية سددها تشابي هرنانديز.

وبعد دقيقة واحدة شارك الفرنسي تييري هنري مع برشلونة من مقعد البدلاء وأهدر ثلاث فرص ثمينة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف إيتو الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء.

وصرح كارلس بويول قائد فريق برشلونة لمحطة "كادينا كوبي" الإذاعية قائلا "كان الفوز بمباراة الليلة مهما بالنسبة لنا. ونحن نستحق ذلك."

وحافظ إسبانيول على موقعه داخل إطار المنافسة مع فرق المقدمة بعدما تغلب على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة سجلها راؤول تامودو (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين التاسعة و36 وسينديدو فيلهو فالدو في الدقيقة 14 .

وارتفع رصيد إسبانيول إلى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة بينما تجمد رصيد فياريال عند 32 نقطة في المركز الرابع .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس