عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2008 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
دروجبا مازال راغبا في الانتقال من ناديه الانجليزي تشيلسي

دروجبا مازال راغبا في الانتقال من ناديه الانجليزي تشيلسي
دروجبا مازال راغبا في الانتقال من ناديه الانجليزي تشيلسي icon_blank.gif
أكد مهاجم ونجم منتخب كوت ديفوار ديدييه دروجبا اليوم الاثنين من جديد رغبته في الانتقال من صفوف نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم.



وكان دروجبا قد صرح في تشرين الاول/أكتوبر الماضي بأنه خاب أمله في تشيلسي بعد رحيل مدرب الفريق السابق البرتغالي جوزيه مورينيو. وأكد دروجبا خلال المقابلة التي أجرتها معه قناة يوروسبورت التليفزيونية الرياضية أنه مازال لديه الشعور نفسه.



وقال دروجبا "هذا الامر نابع من داخلي ، فقد أفصحت عما أفكر فيه وهو أنني أريد الرحيل .. لقد دأبت على تكرار قولي برغبتي في الرحيل منذ عامين أو ثلاثة أعوام".



وأوضح دروجبا أن رحيل مورينيو عن منصبه التدريبي في تشيلسي لم يساعد على حل المشكلة بل إنه "على العكس جعل رغبتي في الرحيل أكبر".



وأضاف المهاجم الشهير "لن أتحدث عن ناديي التالي فهدفي الرئيسي الان هو كأس الامم الأفريقية ، ثم الفوز بكل الالقاب الممكنة مع تشيلسي بعد عودتي من البطولة الافريقية".

رد مع اقتباس