عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2008 - 03:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
شكرا للمكتب التتنفيذي فلقد اثبت انك كبير...

لا يسعني الا بتقديم الشكر وعظيم الامتنان للمكتب التنفيذي لتقديمه كافة التسهيلات والمنغصات للسيد كابريني حتى يتولى مهام عمله كمدرب للمنتخب الوطني.


فالمكتب التنفيذي وضع بموقف لا يحسد عليه وبما ان سمعة الوطن ومصلحته فوق كل شيء قام مشكورا بوضع كل العصي في عجلة مسيرة تطوير الرياضة السورية.
فالمكتب التنفيذي كان في سبات شتوي,فبلدنا الحبيب تجوبه اجواء باردة ولكن بما ان مصلحة الوطن فوق الجميع استيقظ ليجد ان كابريني يحتاج لموافقته حتى يباشر مهامه لتدريب منتخبنا,وبما ان توقيعه كان تحصيل حاصل فلقد أثر على نفسه وعلى كبريائه كرمى عيون عشاق رياضتنا السورية فأعطى موافقته على كابريني.



صحيح ان المكتب التنفيسي اتبع القانون والروتيننات والبروتينات والهرمونات وجميع انواع المنظفات لحين موافقته ولكن مايهمنا بالاخير انه وافق فالحق معه فسمعته ومكانته هي على المحك والاحترام واجب وحتى لو كان في سبات لابد ان ينتظروا انتهاء سباته حتى لو كان ذلك لعشرات سنين قادم فأحترام الكبير واجب ففي التأني السلامة وفي العجلة الندامة!!

ودمتم ساليمن
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 07-01-2008 الساعة 03:20
رد مع اقتباس