عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2008 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
نعم ايها الكرماوين ..هذا هو فريق الاتحاد.

عندما يأتي زمانك لابد ان تحترم غيرك..
فريق الكرامة فريق كبير شاء من شاء وابى من ابى,ولكنه يبقى كبيرا عندما يحترم الكبار.
كلنا فرح لفريق الكرامة وانجازاته لانها بالنهاية تعكس صورة من الكرة السورية التي عانت من وجود اشخاص لايفقهون شيئا بالرياضة واصحاب كفاءة بتدمير النجاح.

فلولا وجود الكرامة لما رأينا تلك المباراة الدرامتيكية التي صبت بالنهاية لمصلحة الكرة السورية فتلك المباراة واحدة من افضل المباريات ان لم تكن الافضل بتاريخ الكرة السورية.

قرأت الكثير من المواضيع عن تلك المباراة فالأهلاوية فرحون والكرماوية غير مصدقين لما حدث وكل ذلك يأتي ضمن الواقع ولكن أن يخرج الينا اشخاص تفسد جمالية تلك المباراة فهو امر يصبح خارج الواقع.فالكرامة خسر المباراة وتلك الكلمات ان تكتب لن يغير من الامور شيئا.

فالاتحاد فريق ذو تاريخ كبير.ومن لايحترمه يبقى صغيرا,ومن يكتب تلك المواضيع الاستفزازية انسان جاهل وحديث العهد بالكرة السورية او شخص اصابه الغرور لم يصدق ان الكرامة قد يخسر,وبدأ يتحجج بأمور تصغر من فريق الكرامة من امثال ان سبب الخسارة هو تضيع الوقت!!وأن الاتحاد فاز بالطرق غير المشروعة!!وان الحظ وقف معه وان وان ...


سيأتي شخص ويقول لماذا تكبر هذه الفئة من الناس وتعطيهم أكبر من حجمهم ,وكلامك عنهم تعني ان هناك من يصغي لهم,فالجمهور ليسو بسواسية وهناك المثقف والجاهل,اسوة بأي جمهور كرة القدم لاي نادي بالعالم..
نعم هذا صحيح ولكن ان يأتي هذا الكلام من شخص ادعى الحكمة ومواضيعه تقرأ من الجميع لانه يعتبر كلامه واقعي لابعد الحدود!!فالمصيبة ان ظهر للجميع عن بأي ثقافة يتحدث وماهي هي طريقة تفكيره..

صدقوني المباراة كانت من اجمل مايكون ومن المعيب بعد تلك الجمالية ان نبدأ بتبشيع صورتها لان فريقنا خسر المباراة..

اقولها بصراحة الفريقان استحقا الفوز ولكننا تعلمنا درسا ان الروح والارادة والتصميم هي احد سمات كرة القدم وهي من اعطت للمباراة رونقا وجمالية..

شكرا للاتحاد وشكرا للكرامة ..
وشكرا للجمهور الفريقين على اخراج هذه المباراة بمنظر نحسد انفسنا عليه قبل ان يحسدنا غيرنا

ودمتم سالمين

رد مع اقتباس